كرونو

لاعبا فلامينغو فيليبي لويس ودييغو ريباس
لاعبا فلامينغو فيليبي لويس ودييغو ريباس

فيليبي لويس: "أنا الرجل الأسعد بعد الفوز بكوبا ليبرتادوريس"

لخَص الظهير الأيسر المخضرم فيليبي لويس، لاعب البرازيلي، تتويج فريقه بلقب كوبا على حساب الأرجنتيني (2-1)، بالقول إن "الأمر قد يكون غير عادل، ولكن هذه هي النهائيات".


وكان الفريق البرازيلي متأخرا بهدف نظيف، سجله الكولومبي رافائيل سانتوس بوري في الدقيقة 15، قبل أن ينتفض في آخر دقيقتين من اللقاء بهدفين حملا توقيع نجمه الشاب وهداف البطولة (9 أهداف)، جابرييل باربوسا، ليقتنص اللقب الثاني له في البطولة والأول منذ 1981.


وفي تصريحات عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (المونومنتال) في العاصمة البيروانية ليما، قال لويس "قدمنا مباراة سيئة للغاية، وأرض الملعب كانت جافة وأثرت على طريقة لعبنا كثيرا، ريفر يعرف كيف يضغط جيدا، كما يسجل أيضا الأهداف، ولكن القدر اختار أن نصل نحن للمجد".


وتابع "حاولنا الفوز طيلة المباراة، وأنا الرجل الأسعد في العالم".


وأوضح لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني سابقا أن الفريق الأرجنتيني "كان يعرف كيف يلعب المباريات النهائية" واستطاع "إيقاف طريقة لعب" فلامنجو و"الضغط جيدا" على الفريق البرازيلي.


إلا أن صاحب الـ34 عاما أكد أن فريقه "لم يتوقف عن محاولة" العودة في اللقاء مجددا، والقتال على الانتصار على مدار اللقاء رغم سيطرة الأرجنتينيين، ولهذا جاء الانتصار في نهاية المطاف.

عرض المحتوى حسب: