كرونو

None

جريزمان يكشف السبب الحقيقي للرحيل عن الآتليتي .. ويصرح "أفتقد للثقة في برشلونة"

اعترف مهاجم نادي "أنطوان " بأنه لا يزال يفتقد للثقة، في مسألة اتخاذه للقرارات الفنية داخل الملعب بقميص البلاوجرانا، مؤكدًا أنه يحاول بكل جهده إيجاد الانسجام مع المجموعة.


والتحق النجم الفرنسي بصفوف الفريق الكتلوني قادمًا من أتليتكو مدريد، بمبلغ خيالي بدأ بـ120 مليون يورو، ثم تضاعف وفق التقرير بسبب خرق بطل إسبانيا لقوانين المفاوضات المفروضة من الاتحاد الدولي.


وكانت بداية النجم الفرنسي مع برشلونة هادئة بشكل آثار قلق عشاق البلاوجرانا، في ظل اكتفاء بطل العالم 2018 بتسجيل أربعة أهداف فقط منذ بداية الموسم.


وصرح جريزمان لموقع الاتحاد الأوروبي قائلاً "أنا بصدد تعلم وفهم كيف يلعب زملائي في الفريق لأن كل شيء جديد بالنسبة لي، ما زلت أحاول قراءة طريقة اللعب، وفهم نجوم مثل لويس سواريز وليو ميسي وعثمان ديمبيلي إلى جانب لاعبي الوسط، أعتزم الوصول إلى هذا في أقرب وقت ممكن حتى أتمكن من تقديم كل ما لدي للفريق".


ثم أضاف "في بعض الأحيان يكون الأمر صعبًا، ولكن أنا متأكد أن هذا شيء سيتغير مع مرور الوقت، لم أترك أتلتيكو من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا أو للفوز بالمزيد من الألقاب، انتقلت إلى برشلونة لأتعلم طريقة جديدة وفلسفة مختلفة في اللعبة، ولتحسين خبراتي على المستوى الشخصي، الرغبة في التعلم كان الدافع وراء هذه الخطوة، كان لدي يقين إنني مع مع آتليتي قد أفوز ببطولة الدوري أو دوري أبطال أوروبا".


عرض المحتوى حسب: