كرونو

حكيم بن عبد الله رئيس نادي النهضة البركانية
حكيم بن عبد الله رئيس نادي النهضة البركانية

خاص/رئيس النهضة البركانية: "صحيفة مصرية نشرت إشاعات حول تعويضنا للزمالك في السوبر وموقفنا بخصوص إعتبار الترجي بطلا للعصبة"

أيوب رفيق (البطولة)

كذب حكيم بن عبد الله رئيس نادي ، في تصريح خاص لـ"البطولة"، الأخبار التي انتشرت حول تعويض الفريق البرتقالي ، في .


وأكد الرئيس البركاني أن النادي لم يقم بأي خطوة متعقلة بالسوبر، معلقا بالقول: "لم نتخذ أي موقف بخصوص نهائي السوبر، لأننا لم نتوصل بأي مراسلة رسمية وما يروج حاليا لا أساس له من الصحة".


وفي سياق ذي صلة، أشار المتحدث المذكور دائما، إلى أن تصريح أحد أعضاء المكتب المديري للنادي، لصحيفة "الوطن" المصرية، بخصوص تعويض الزمالك، لم يتم نقله بشكل سليم، قائلا: "الصحفي لم يفهم بشكل صحيح كلام العضو المذكور، وقد قام بتأويل حديثه لإضفاء الإثارة فقط لا غير".


هذا و جاء في الصحيفة المذكورة أن المسؤول البركاني، قد أكد رفض النادي البرتقالي، تعويض الزمالك، ومواجهة الترجي، بسبب رفضه إعتبار الفريق التونسي بطلا لدوري أبطال إفريقيا، بعد "فضيحة رادس" أمام الوداد الرياضي، لكن تكذيب الرئيس حكيم بن عبد الله، يثير العديد من التساؤلات و الشكوك، حول صحة هذه المعطيات.


ويذكر أن الزمالك المصري حامل لقب ، في شخص رئيسه مرتضى منصور، يرفض خوض مباراة السوبر، بعد أن قرر الإتحاد الإفريقي أن تلعب في قطر، مما دفع النادي الأبيض، للتهديد بالإنسحاب بسبب المشاكل السياسية بين الدولتين، لتربط العديد من التقارير الصحفية إسم "الوصيف" النهضة البركانية بتعويضه خلال المقابلة.

عرض المحتوى حسب: