كرونو

None

مبابي يضغط على باريس بوضع شروط تجديد عقده

تسعى إدارة نادي جاهدة، من أجل الحصول على توقيع النجم الفرنسي "كيليان مبابي" على عقد جديد رفقة النادي، يربطه بالعاصمة الفرنسية حتى 2025.


وارتبط صاحب الـ20 عامًا بالانضمام إلى عدة أندية في الصيف الماضي، نظرًا لكونه واحد من أكثر اللاعبين المطلوبين في أوروبا، ولكن هداف البي أس جي أثبت ولاءه لناديه وقرر البقاء في العاصمة الفرنسية، التي اختارها على حساب ريال مدريد لتكون المكان المناسب لتطوير موهبته الكروية.


وبدورها، تتابع الصحافة الإسبانية كل مستجدات مستقبل هدف الميرنجي الأول، وتوصلت صحيفة "ماركا" بمعلومات تشير إلى وضع ممثلي مبابي لشروط معينة من أجل تجديد العقد، والموافقة على العرض المقدم من فريق حديقة الأمراء براتب قيمته 25 مليون يورو سنويًا.


وتتعلق تلك الشروط بمميزات داخل وخارج الملعب، عن طريق الحوافز والمكافآت، بالإضافة إلى رغبة اللاعب الشاب في الفوز هذا الموسم ببطولة دوري أبطال أوروبا، من أجل التيقن أن فريقه قادر على إيصاله إلى مسرح البالون دور، ومساعدته على أن يكون اللاعب الأفضل في العالم.


يذكر أن مبابي حاليًا لا يمر بفترة جيدة، بعدما أظهر امتعاضه في مناسبتين على قرارات مدربه "توماس توخيل"، بإخراجه من الملعب في الشوط الثاني خلال آخر مباراتين لباريس سان جيرمان أمام نانت ومونبيليه.

 

عرض المحتوى حسب: