كرونو

None

تقرير/ فوزي لقجع يكسب حوالي 170 ألف دولار في السنة نظير عضويته في "الكاف"

كشف موقع "ديلي مونيتور" الأوغندي المهتم بأخبار القارة الإفريقية، الأرباح "الضخمة" و الإمتيازات العديدة لأعضاء الإتحاد الإفريقي لكر القدم "كاف" برئاسة الملغاشي أحمد أحمد.


وذكر المصدر المذكور، أن أعضاء "الكاف" بتنوع مناصبهم، تصل أرباحهم كل موسم لأرقام "مهمة"، في ظل التغييرات الجذرية التي قام بها الرئيس المذكور.


و تواجد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والنائب الثاني لرئيس "الكاف" في قائمة الأعضاء، إذ سلطت التقارير ذاتها الضوء على أرباحه، خلال الموسم الرياضي 2017 ـ 2018، إذ أنها وصلت لما يقارب الـ170 ألف دولار أمريكي.



وأشار المصدر ذاته، إلى أن الأرقام المطروحة، لا تتضمن بعض الإمتيازات الأخرى، إذ أن الأعضاء يتوصلون بمكافأة سنوية تصل لـ60 ألف دولار أمريكي.


ومن جهة أخرى يتمتع أعضاء المؤسسة الرياضية الكبرى في القارة الإفريقية، بمداخيل إضافية تشمل مصاريف التنقلات و السفر، خاصة عند تنظيم بعض الأحداث الرياضية المتعلقة بالإتحاد الإفريقي أو الدولي.


ويذكر أن لقجع بعد الإجتماع الذي عقده الإتحاد الإفريقي في القاهرة بمصر يوليوز الماضي، كان قد تقرر تعيينه نائبا ثانيا لرئيس "الكاف"، بعد أن عين من قبل نائبا ثالثا للملغاشي أحمد أحمد، بينما أنيطت مهمة النائب الأول لـ"كونستان عماري" من الكونغو نائبا أولا، بدلا من النيجيري "بينيك"، وأسندت مهمة النائب الثالث، لـ"داني جوردان" من جنوب افريقيا، في حين يشغل « كونستان عماري »، منصب رئيس لجنة الأندية بدلا من التونسي طارق البوشماوي.

عرض المحتوى حسب: