كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-05-24
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 77 كيلو
الموقع لاعب وسط
عادل تاعرابت
عادل تاعرابت

تاعرابت: "لو انتصرنا على لايبزيغ في الجولة الماضية لتأهلنا إلى ثمن النهائي"

أيوب رفيق (البطولة)

تحسَّر المغربي ، متوسط ميدان ، على إهدار فرصة الانتصار على الألماني في الجولة الخامسة من دور مجموعات مسابقة ""، بعدما كان الفريق البرتغالي متقدماً بثنائية قبل أن يذعن لعودة نظيره الألماني في النتيجة بهدفين في الشوط الثاني. 


ورغم أن هذه المقابلة تعود إلى الجولة الماضية، إلا أنها لعبت دوراً حاسماً في ترجيح كفة لايبزيغ ومساعدته على العبور إلى ثمن نهائي المنافسة، إثر تعادله في الجولة الأخيرة، يوم أمس الثلاثاء، أمام أولمبيك ليون، بينما اكتفى "النسور" بالمركز الثالث المؤهل إلى "" عقب الفوز على زينيت الروسي. 


وقال صاحب الـ30 سنة في تصريح نقلته صحيفة "أوجوغو" البرتغالية: "لو كسبنا النقاط الثلاث في لايبزيغ، لكنا اليوم متأهلين إلى الدور المقبل. إن ذلك لم يحصل والهدف كان اليوم هو حجز مكاننا في مسابقة الدوري الأوروبي وهو ما حقَّقناه في آخر المطاف". 



"عقليتنا وثقافتنا في بنفيكا هي الانتصار في كل مقابلة، وهو ما سنحاول ترجمته في الدوري الأوروبي، ينبغي التفكير في كل لقاء على حدة ولمَ لا الوصول إلى النهائي"، يستطرد اللاعب الذي شارك كأساسي في مواجهة الأمس التي آلت لفريقه بثلاثية نظيفة. 


ولقي أداء تاعرابت في المقابلة استحسان الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، ذلك أن العديدين صنَّفوه كأفضل لاعب في اللقاء، في الوقت الذي حصل فيه على علامة "7.4" من طرف مؤشر "هوسكوريد".

عرض المحتوى حسب: