كرونو

لاعب أتلتيكو مدريد جواو فيليكس
لاعب أتلتيكو مدريد جواو فيليكس

سيميوني يكشف نقطة ضعف لاعبه جواو فيليكس

امتدح الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لاعبه البرتغالي جواو فيليكس مبرزا أنه يتحسن في كل مباراة، رغم أنه يتمنى أن يحظى بمزيد من الطاقة في نهاية اللقاءات.


وقال سيميوني في مؤتمر صحفي عقب فوز فريقه بثنائية نظيفة على في الجولة الـ17 من : "جواو واحد من أفضل لاعبي الفريق في خط الهجوم. يتمتع بقدرة على الإبداع والحسم ودائما ما يشكل خطرا عندما يستحوذ على الكرة".


وزاد: "يتحسن كل مباراة. وهذا جيد للجميع وله. أتمنى أن يحظى بمزيد من الطاقة في نهاية اللقاءات. ربما سيكون علينا أن نجعله يركض أقل".


وعن فوز أتلتيكو لأول مرة منذ 3 جولات قال سيميوني: "لقد فزنا بمباراة مهمة قبل ثلاثة أيام (في إشارة لانتصار الفريق على لوكوموتيف موسكو وتأهله لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا) وتكرار الفوز أمر معقد دائما عندما تكون قد خضت مباراة في التشامبيونزليج. لم نبدأ المباراة بشكل جيد للغاية وخاصة في الدقائق العشر الأولى. تحسنا تدريجيا وخلقنا فرصا للتسجيل".


وتابع: "لحسن الحظ سجلنا في الشوط الثاني مما منحنا شعورا بالراحة. أنا سعيد باللاعبين واليوم كنا نحتاج للفوز لنستمر في الصعود".


وأكد سيميوني أن "الفريق يعمل جيدا".


ومن ناحية أخرى علق سيميوني على التكريم الذي حظي به قبل اللقاء خوانفران توريس لاعب أتلتيكو السابق الذي ارتدى قميص الفريق في ثمانية مواسم ونصف، وقال "سنحت له الفرصة لكي يأتي ويصافحنا وبالصدفة حققنا الفوز في وجوده".


وختم: "نحبه كثيرا وهو لاعب قدم الكثير في تاريخ أتلتيكو مدريد".

عرض المحتوى حسب: