كرونو

من مباراة الترجي التونسي والهلال السعودي في كأس العالم للأندية
من مباراة الترجي التونسي والهلال السعودي في كأس العالم للأندية

الناقد الرياضي علاء صادق: "الترجي يخرج مبكرًا عندما يذهب إلى ملاعب حيث لا يُجامله التحكيم!"

ج. ف (البطولة)

حلّ الإعلامي والناقد الرياضي المصري، علاء صادق، ضيفًا على قناة "الجزيرة _ مباشر"، للحديث عن مباراة السعودي و التونسي، والتي انتهت بفوز "بطل آسيا" (1-0)، وتقدمه إلى المربع الذهبي من بقطر.

وأثار علاء صادق "غضب" أنصار الترجي بحديثه عن فريقهم وأسباب إخفاقاته المتتالية في مونديال الأندية، وفي معظم المسابقات التي لا يكون فيها "التحكيم الإفريقي" طرفًا فيها.

وقال المحلل الرياضي المصري عن هزيمة الترجي أمام الهلال: "سنضيف شيئاً قد يُزعج البعض.. أن الترجي لم يفز بلقب إفريقيا عن عدالة في السنوات الأخيرة. التحكيم (الإفريقي) كان مناصرًا له بشكل غير طبيعي في معظم المباريات التي تُوج عن طريقها بطلًا لأفريقيا لأكثر من مرة.. حتى أن آخر بطولة حُسمت عن طريق المحكمة الرياضية، ولم تُحسم في الملعب"

وتابع موضحًا: "عندما يذهب الترجي الرياضي إلى ملاعب ليس فيها تحكيم يُجامله -مثل كأس العالم للأندية- فهو يخرج مبكرًا كما حدث في النسخ الـثلاثة التي شارك فيها"

ثم اختتم كلامه مؤكدًا أن "الترجي لم يكن في أحسن حالاته في كل السنوات الأخيرة. كان أفضل من هذا بكثير في سنوات سابقة، لكنه أصبح يفوز في البطولات الإفريقية بمساعدات غير طبيعية من الحكام".

عرض المحتوى حسب: