كرونو

None

زيدان: "لم نستسلم وقاتلنا حتى النهاية.. غدا سنبدأ التفكير في الكلاسيكو"

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، بالعمل الذي قام به لاعبو ، بحيث لم يستسلموا، ونجحوا في العودة بنتيجة التعادل أمام (1-1)، بهدف في آخر الثواني، 3 أيام فقط، قبل لقاء "القمة" أمام .


وكان "الميرينغي" متأخرا في النتيجة، إلى أن سجل هدف التعادل 95'، ليواصل الفريق تقاسم صدارة مع برشلونة (35 نقطة).


وعقب المباراة، قال زيدان في تصريحات إعلامية: "كنت أتمنى أن نكون السبَّاقِين للتسجيل، لكن ذلك لم يحدث، وعلينا أن نفتخر بهذه المباراة... عندما تلعب في هذا الملعب الصعب، عليك أن تؤمن بحظوظك حتى النهاية".


وأضاف: "لقد حققنا نتيجة جيدة. قد نكون غاضبين بعض الشيء، لأننا قدمنا أداء جيدا في الشوط الأول، وفشلنا في التسجيل، لكن هذه هي كرة القدم. لقد عانينا في الشوط الثاني، لأنهم بدأوا بشكل أفضل، لكننا حققنا نقطة مهمة... آمنا بحظوظنا حتى النهاية".


وعن هدف بنزيما، قال "زيزو": "هذا يُظهر أننا نقاتل حتى النهاية، وما نريده، هو تحقيق نتيجة إيجابية. لم نستسلم، وحصلنا على الهدف بفضل كورتوا وبنزيما. أنا سعيد من أجلهم".


وبشأن غياب كاسيميرو اليوم، وإن كان ذلك يعود للتفكير في "الكلاسيكو": "لا، كاسيميرو خاض تقريبا كل المباريات، وكان في حاجة للراحة، هو وبعض الأسماء".


وعن التفكير في "الكلاسيكو"، أجاب زيدان قائلا: "ابتداء من يوم غد الإثنين، سنفكر في المباراة. في الكلاسيكو، عليك الاستمتاع".

عرض المحتوى حسب: