كرونو

None

فاران يكشف عن أسوأ لحظة في مسيرته .. وأول محادثة بينه وبين رونالدو

تحدث مدافع نادي " عن طباعه وأمور من حياته الشخصية، خلال حوار مفتوح مع "أونزو مونديال"، أشار من خلاله إلى أن أغلب من كان حوله وهو ناشئ في كرة القدم لم يتوقع له النجاح، بسبب شخصيته "اللطيفة".


ويعتبر المدافع البالغ من العمر 25 عامًا، قد وصل إلى قمة كرة القدم، بعدما حقق كافة الألقاب الممكنة على صعيد الأندية، بقميص الميرنجي، الذي انضم إليه في 2012، وأيضًا وصوله إلى لقب كأس العالم بقميص المنتخب الفرنسي.


وصرح فاران بشأن بدايته مع كرة القدم قائلاً "والدي هو من اهتم بي، لقد كان مدربي الأول، وهو مدرب متطلب، وكان يجعلني ألعب الكرة أغلب اليوم، أما والدتي فكانت المسئولة عن الدراسة، وكانت شديدة للغاية في حالة عدم اهتمامي بدروسي".


ثم تابع "كان هناك أطفال تتوقع لهم النجاح، ولكن معي لم يتوقع لي الكثيرون النجاح، خاصة في كرة القدم، وكان يقال لي عندما كنت طفلاً، أنني لا أمتلك العقلية المناسبة؛ وهذا لأنني كنت لطيفًا ولم أكن بهذا السوء".


ثم تطرق للحديث عن علاقته بالدون ""، والذي كانت محادثتهم الأولى مقتضبة بعض الشيء، وقال فاران "أتذكر في أول حصة تدريبية، كان يناديني بفاران، ثم توقفت وقلت له اسمي رافا".



وبخصوص أسوأ ذكرياته مع كرة القدم، علق الفرنسي "تفويت نهائي دوري الأبطال في 2016، وبطولة أمم أوروبا بداعي الإصابة، أعتقد أنهما أسوأ ما مررت به خلال مسيرتي".


عرض المحتوى حسب: