كرونو

None

هل أحرج محرز دون قصد صلاح بتغريدته لساديو ماني؟

أقدم الجناح الجزائري على بادرة طيبة، بكتابة كلمات تهنئة للسنغالي في أعقاب فوزه بجائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا لعام 2019.


واستخدم الجزائري حسابه الشخصي على تويتر، من أجل كتابة كلمات مميزة في حق، منافسه في نهائي أمم أفريقيا الأخيرة، معتذرًا عن عدم حضور الحفل.


وقال نجم مان سيتي "مبارك لساديو على الجائزة، يستحقها، وآسف لم أتمكن من الحضور، كان يتوجب عليّ الشروع في التسجيل خلال بطولات 2020، آراكم العام القادم إن شاء الله".



ولم يحتج محارب الصحراء للكثير من الكلمات من أجل تفسير عدم حضوره للحفل الذي أقيم بالغردقة، وهو الذي ارتبط بديربي مدينة مانشستر، ليلة الثلاثاء، والذي عرف تسجيله للهدف الثاني، خلال انتصار السكاي بلوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وانتشرت تغريدة محرز عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الجماهير المصرية، التي استغلتها من أجل توجيه بعض الانتقادات لمهاجم ، والذي اكتفى للمباركة لزميله في ملعب الأنفيلد عبر صورة مؤقتة على "انستجرام".


وتحدث البعض عن نية حضور الجزائري إلى مصر، وفق تصريحه، لولا ارتباطه بمباراة لا تفوت، على عكس نجم الفراعنة، الذي غاب عن احتفالية، أقيمت لهدف أساسي وهو ترويج السياحة بمدينة الغردقة، رافضًا  مشاركة ماني تلك اللحظات، تمامًا كما فعل السنغالي حين فاز محرز وصلاح بالجائزة في أعوام سابقة.


عرض المحتوى حسب: