كرونو

None

أومتيتي يغير رأيه.. ويتخذ قرار الرحيل عن برشلونة

يعيش لاعب فترة صعبة للغاية، حيث يجلس على دكة بدلاء النادي الكتالوني، ونحس الإصابة المتكررة يطارده، بعد أن أبعده عن المستطيل الأخضر لفترات طويلة.


وأوردت شبكة "RMC Sport" أن مدافع البلوجرانا صامويل ، يدرس احتمال الرحيل عن برشلونة في نهاية الموسم الحالي، حيث يعد الدوري الإنجليزي، هو الوجهة الأقرب للاعب.


ورغم تأكيد أومتيتي في أكثر من مرة رغبته في مواصلة رحلته الكروية مع برشلونة، والكفاح من أجل استعادة رسميته، إلاّ أن المدافع الفرنسي اقتنع أخيرا -بحسب المصدر- بضرورة تغيير الأجواء، والبحث عن تجربة كروية جديدة.


وتابع نفس المصدر أن صامويل أومتيتي قد يلتحق بـ، فالفريق الإنجليزي يضم في صفوفه المهاجم ألكساندر لاكازيت، الذي يعتبر صديقا مقربا للاعب.


وتواجد أومتيتي مؤخرا في ملعب الإمارات بهدف متابعة مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد، وهو ما عزز أخبار انتقال اللاعب إلى "المدفعجية" في نهاية الموسم.


من جهة أخرى، أوضحت "RMC Sport" أن برشلونة لا ينوي بالمرة الاستغناء عن خدمات صامويل أومتيتي في نهاية الموسم، فالنادي الكتالوني يدرك قيمة مدافعه الفرنسي رغم أنه لا يحصل على دقائق لعب كثيرة.


ويرتبط أومتيتي (26 عاما)، يرتبط بعقد مع برشلونة يمتد حتى صيف 2023، وتبلغ قيمة اللاعب المالية حاليا تقريباً 40 مليون يورو، بحسب ما ذكر موقع "ترانسفير ماركت".

عرض المحتوى حسب: