كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

فان دير فارت يُجدِّد مطالبته توتنهام بالتعاقد مع حكيم زياش

جدَّد الدولي الهولندي السابق، ، مُطالبته مسؤولي بالتعاقد مع المغربي ، في الميركاتو الشتوي الجاري، مُعتبراً أن صاحب الـ26 سنة بإمكانه ضخ دماء جديدة ونَفَسِ مُختلف داخل شرايين الفريق الإنجليزي الذي يقوده المدرب البرتغالي، .


وقال لاعب "السبيرز" وريال مدريد سابقاً في جوابه على سؤال أحد المُعجبين بالموقع الاجتماعي "أنستغرام": "لقد قلتها سلفاً في عدة مناسبات، أتمنى وأمل خالصاً أن يقوم توتنهام بشراء زياش من أياكس أمستردام. إنه لاعب يحتاجه الفريق الذي يفتقد حالياً إلى الخلق والإبداع".


وزاد المتحدث نفسه قائلاً: "بإمكانه إحراز الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة، وأعتقد بالنسبة له من المهم اتخاذ الخطوة المُقبلة في مساره الكروي. أرى أنه اللاعب الأمثل والأكثر ملاءمة لتوتنهام".


وعاد إسم الدولي المغربي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية إلى الارتباط بإمكانية الانضمام صوب بعض الأندية، على غرار توتنهام وأرسنال الإنجليزيين، مثلما كان الأمر في السنوات القليلة الماضية.


وتصل القيمة المالية لزياش في بورصة اللاعبين إلى 50 مليون يورو وفق موقع "ترانسفير ماركت"، علما أن أياكس انتدبه صيف سنة 2016 بـ11.5 مليون يورو قادماً من تفينتي أنشخيده.

عرض المحتوى حسب: