كرونو

None

"آس" | ميسي يشعر بالعزلة والضجر في برشلونة

يبدو أن النجم الأرجنتيني" لا يزال يُعاني من مُخلّفات، الإقصاء من بطولة على يد فريق، من الدور نصف النهائي، بعد خسارة تثير الغضب في ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.


وكان متقدمًا في النتيجة ضد الروخي بلانكوس، حتى الدقائق العشر الأخيرة، والتي قلب فيها فريق المدرب "دييجو سيميوني" الطاولة، من خسارة بهدفين لهدف، إلى انتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


ونقلت صحيفة "آس" حالة ليو الصعبة بعد تلك الخسارة، حيث أشارت إلى أنها ذكّرته تمامًا بسيناريو مباراتي روما وليفربول، والإقصاء من دوري أبطال أوروبا بذات الطريقة في عامين متتاليين، مما تسبب له في الكثير من الضجر.



وكتبت الصحيفة الإسبانية تشرح الوضع الذي وصل إليه صاحب الـ32 عامًا، متحدثة عن شعوره بالعزلة داخل برشلونة، والخوف من تأثير تلك المباريات على إمكانية تحقيقه للألقاب خلال الموسم الحالي.


وتحدث قائد برشلونة بعد مباراة أتليتكو مدريد لزملائه، مطالبًا إياهم بضرورة الحذر أكثر، وعدم ارتكاب تلك الأخطاء الساذجة، التي تكلف البلاوجرانا ألقابًا مُهمة.


وأوضح التقرير ذاته أن ميسي يقوم بدوره في صفوف برشلونة، ويحاول بجانب إمكانياته في الملعب، أن يتحلى بدور القائد خارجه، ودائماً ما يكون قريبًا من زملائه، من أجل منحهم كلمات مشجعة في أحلك الأوقات، تمامًا كما سبق واعتاد قادة برشلونة التصرف في حضور الأرجنتيني كلاعب شاب، وتحديدًا الثلاثي "بويول إنيستا وتشافي".

عرض المحتوى حسب: