كرونو

None

ردّا على موقفه السابق بخصوص الميركاتو.. جماهير الرجاء ترد على الزيات: "سمَح لينا مانقدروش نشرِيو المنتوج الجديد عندنا أزمة كذلك"

شهد "منشور" للصفحة الرسمية لنادي ، العديد من التعليقات من الجماهير الرجاوية "الغاضبة"، بسبب عدم تلبية الرئيس جواد الزيات لمطالبها بخصوص الإنتدابات خلال فترة الإنتقالات الشتوية.



وعلق البعض من أنصار "النسور"، في "منشور"، بخصوص طرح منتوج جديد، بالقول: "سمَح لينا مانقدروش نشرِيو المنتوج الجديد عندنا أزمة كذلك".



وعبرت الجماهير عبر التعليقات المذكورة، عن إستيائها بسبب رفض الزيات إنتداب اللاعبين، و الإكتفاء بصفقة وحيدة بضم اللاعب التطواني محمد مكعازي.



وأشارت الجماهير الرجاوية في وقت سابق، إلى أن الفريق الأول، يحتاج لإنتداب العديد من الأسماء، في ظل منافسته على أكثر من واجهة هذا الموسم، من أجل تعويض الإصابات التي تتسبب منذ بداية الموسم، في غياب اللاعبين، من بينهم الركائز الأساسية للفريق، في ظل خوض عدد كبير من المباريات في فترة وجيزة.


ويذكر أن الفريق الأخضر، قرر المواصلة بتركيبته البشرية الحالية، لإتمام الموسم الرياضي الجاري، في حين ابرمت الأندية المحلية الأخرى العديد من الصفقات، و على رأس القائمة الغريم الأزلي لـ"النسور" الوداد الرياضي.

عرض المحتوى حسب: