كرونو

مهاجم بوروسيا دورتموند هالاند
مهاجم بوروسيا دورتموند هالاند

هالاند "البديل" يُسجل "هاتريك".. ويقود دورتموند لقلب النتيجة أمام أوغسبورغ

تمكن من تحقيق انتصار كبير على حساب مضيفه بخمسة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم لحساب الجولة الثامنة عشر من ، ويعود الفضل لمهاجمه الجديد، إيرلينغ هالاند، والذي سجل هاتريك في أول ظهور له بالملاعب الألمانية.

وشارك اللاعب المغربي، أشرف حكيمي، كأساسي في هذه المواجهة، وكان مردوده متوسطًا مقارنةً بما قدّمه في الجولات الماضية من الدوري الألماني (البوندسليجا).



وجاء هدف السبق لصالح أوغسبورغ عن طريق فلوريان نايديرليشنير في الدقيقة 34، وهو الهدف الوحيد الذي شهده الشوط الأول من المباراة.


ثم عزّز ماركو ريشتر تفوق أوغسبورغ بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، قبل أن يُقلّص دورتموند النتيجة عن طريق جوليان براندت في الدقيقة 49، لكن فلوريان نايديرليشنير عاد ليُسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 55.

وأجرى مدرب دورتموند، لوسيان فافر، تغييرًا مهمًا على مستوى خط الهجوم، بإشراك الوافد الجديد، إيرلينغ هالاند، في الدقيقة 56، ولم تمضِ سوى 3 دقائق حتى تمكن من تقليص النتيجة (3-2)، قبل أن يضيف سانشو الثالث لدورتموند في الدقيقة 61.


وتواصل الاندفاع القوي لدورتموند فيما تبقى من دقائق المباراة، مع تمكن مهاجمه الجديد، هالاند، من إضافة هدفين آخرين (موقعًا على أول هاتريك في أول مشاركة في البوندسليجا) في الدقيقتين 70 و79، ليقود النادي الأصفر للانتصار بنتيجة (3-5).

عرض المحتوى حسب: