كرونو

None

الرجاء الرياضي يواجه مولودية وجدة من أجل "فض صراع" المركز الثالث

يواجه فريق ، مساء اليوم في حدود الساعة السابعة، ضيفه ، في مباراة ستجري أطوارها على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، وذلك برسم مؤجل الجولة 12 من منافسات .


وسيحاول أبناء السلامي، تدارك التعادل الأخير أمام نهضة بركان، وتحقيق نتيجة إيجابية، تقربهم اكثر من مقدمة الترتيب، خصوصا وأن الفريق سيكون متسلحا بعاملي الأرض والجمهور.فيما سيعمل المولودية، المنتشي بفوزه الأخير على المغرب التطواني، على مواصلة مسلسل النتائج الإيجابية، بغية الحفاظ على مركزه الثالث، والإبتعاد أكثر عن اقرب المنافسين.


وسيعاني زملاء محسن متولي، من عديد الغيابات، التي أضحت تؤرق بال الفريق، خصوصا بعد تأكد غياب عبد الإله الحافيظي، عن المواجهة، بالإضافة لكل من عمر بوطيب، عبد الجليل جبيرة، محمود بنحليب، فيما سيستعيد النادي، خدمات حميد احداد الذي عاني من اصابة، ابعدته عن الملاعب منذ مقابلة الديربي.


و من جهته، سيحاول بن شيخة، استغلال تركيز لاعبي الرجاء على المقابلة الهامة، التي ستجمعه نهاية الأسبوع بالترجي التونسي، والعودة بانتصار ثمين من قلب البيضاء، قصد الإقتراب أكثر واكثر من مقدمة الترتيب، والتي تعرف تواجد الوداد الرياضي ونهضة بركان.


جدير بالذكر ان اخر مقابلة جمعت الطرفين، كانت برسم الموسم الكروي الماضي، حيث انتصر الرجاء الرياضي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة جرت أطوارها على "ملعب الأب جيكو" بالبيضاء.

عرض المحتوى حسب: