كرونو

لاعب ريال مدريد لوكا يوفيتش
لاعب ريال مدريد لوكا يوفيتش

باريس سان جيرمان يبدأ تحركاته للتعاقد مع لوكا يوفيتش

حوّل أنظاره إلى نجم واعد لا يعيش أحسن أيامه الكروية في ، حيث يرى فيه أفضل بديل لمهاجمه الراغب في الرحيل إدينسون .

ويدرك نجم ريال مدريد لوكا يوفيتش، أنه لم يقدم بعد الأداء المنتظر مع فريقه هذا الموسم، ولا يحصل على دقائق لعب كافية، رغم أنه يحاول جاهدًا نفض الغبار عن نفسه، واستعادة توهجه في أقرب وقت ممكن.

ويبدو أن وضعية لوكا يوفيتش غير المستقرة تمامًا، قد فتحت شهية العملاق الباريسي من أجل ضمه هذا الشتاء، وفقًا لموقع "فوت سبورت".

وأوضح الموقع أن إدارة باريس بدأت التحرك بهدف خطف يوفيتش، وتواصلت مع مدير أعماله من أجل بحث إمكانية التعاقد معه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.


وأشار "فوت سبورت" إلى أن عملاق فرنسا يريد استغلال وضعية لوكا يوفيتش الصعبة مع ريال مدريد، بهدف إقناعه بالانضمام إلى كتيبة نيمار ومبابي وإيكاردي.

وليست هذا المرة الأولى، التي يحاول فيها سان جيرمان التعاقد مع يوفيتش، فقد حاول مسبقًا خلال الموسم الماضي، لاسيما بعد المستوى الكبير الذي قدمه مع فريقه السابق آينتراخت فرانكفورت الألماني.

ويرى سان جيرمان في لوكا البديل المناسب للاعبه إدينسون كافاني، الذي عبر عن رغبته الواضحة في الرحيل عن باريس في الميركاتو الشتوي، خصوصًا مع اهتمام أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد بخدماته.

يشار إلى أن لوكا يوفيتش، قد تحدث قبل أسابيع إلى وسائل الإعلام، حيث أكد أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان يثق فيه، فيما أكد المدرب الفرنسي أن يوفيتش لاعب جيد للغاية، ويحتاج فقط للوقت من أجل أن يبرز قدراته بشكل كبير.

عرض المحتوى حسب: