كرونو

مدافع جنوى جواد الياميق / شعار نادي ريال سرقسطة الإسباني
مدافع جنوى جواد الياميق / شعار نادي ريال سرقسطة الإسباني

الياميق أمام "خيار جديد" في الميركاتو.. والصحف الإسبانية تؤكد اقترابه من ريال سرقسطة

أعلن رئيس نادي التركي، ميكنون أوتياكماز، أمس الأحد، عن حصول ناديه على انتدابات جديدة خلال الميركاتو الشتوي، ومن ضمنهما التعاقد مع المدافع ، جواد ، لكن الصفقة لم تكتمل بعد دخول أندية جديدة في السباق للظفر بخدماته.

وأخذ مستقبل اللاعب البالغ 27 سنة منعطفًا جديدًا رغم تأكيد نادي سيفاس سبور على اتفاقه مع من أجل استعارته لمدة 6 أشهر، حيث أجمعت الصحف والمواقع الإسبانية على قرب انتقاله إلى ، وأن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيتم خلال الساعات القليلة المقبلة.

واكتفى الياميق بخوض 3 مباريات مع جنوى في هذا الموسم، ثم ظهرت إمكانية إعارته لإحدى أندية الدرجة الثانية الإيطالية مع انطلاق الميركاتو الشتوي، لكن اللاعب رفض تكرار تجربة الموسم الماضي مع ، رغم أنها كانت موفقة إلى حدٍ ما، بمشاركته في 22 مباراة تحت قيادة المدرب الإيطالي، أليساندرو نيستا.

وأشارت الصحف الإسبانية (الماركا والآس) أن ريال سرقسطة نجح في إغلاق صفقة الياميق، حيث اتفق مع جنوى على استعارته حتى نهاية الموسم، مع احتفاظه بخيار شراء عقده كاملاً في يونيو المقبل.

يُذكر أن ريال سرقسطة ينافس في دوري الدرجة الثانية الإسبانية لكرة القدم، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 42 نقطة، وسيصبح المغربي، جواد الياميق، ثاني انتداباته في الميركاتو الشتوي بعد المهاجم أندري بيريرا.

عرض المحتوى حسب: