كرونو

النجم الساحلي التونسي يعيش "وضعًا لا يُطاق" حسب مدربه غاريدو.. ولاعبو الفريق يؤكدون ذلك بـ"أفعالهم"
النجم الساحلي التونسي يعيش "وضعًا لا يُطاق" حسب مدربه غاريدو.. ولاعبو الفريق يؤكدون ذلك بـ"أفعالهم"

النجم الساحلي يعيش "حالة تمرد".. لاعب يقوم بحركة "غير مقبولة" تُجاه جماهير النادي وآخر يرشقها بـ"الحجارة"!

عجز عن تحقيق الانتصار في للمباراة الخامسة على التوالي، حين اكتفى بالتعادل الإيجابي (1-1) أمام على ملعب المنزة، في مباراة مؤجلة جمعتهما اليوم لحساب الجولة العاشرة من المسابقة.


وسجل النجم الساحلي هدف التقدم من ركلة جزاء نفذها اللاعب، حمزة لحمر، في الدقيقة 19، قبل أن يعدّل النادي الصفاقسي النتيجة عن طريق أيمن الحرزي في الدقيقة 30.

وشهدت المباراة انفلاتًا جديدًا في نادي سوسة، والذي يعيش "وضعًا لا يُطاق" حسب مدربه الإسباني، خوان كارلوس غاريدو، حيث قام مُسجل الهدف، حمزة لحمر، بـ"حركة غير مقبولة" تُجاه جماهير النادي أثناء استبداله.

كما أكدت الصحف والمواقع التونسية أن لاعب النجم الساحلي، عمار الجمل، قام هو الآخر بـتصرف غير مقبول بعد انتهاء المباراة، حيث قام بالردّ على شتائم الجماهير التي حضرت بأعداد قليلة جدًا (بسبب المنع) بـرشقها بالحجارة التي كانت بجنبات الملعب، حيث جرى تبادل العنف بين الطرفين قبل تدخل الأمن لتطويق الخلاف قبل أن يتطوّر لأكثر من ذلك.

ويأتي هجوم الجماهير على اللاعبين بسبب استيائهم من أدائهم، خاصةً على مستوى الواجهة المحلية (الدوري التونسي)، بالإضافة إلى المشاكل التي يعيشها النادي على المستوى الإداري حسب كلام مدربه غاريدو.

عرض المحتوى حسب: