كرونو

مدرب تشيلسي فرانك لامبارد والنجم المغربي حكيم زياش بقميص أياكس
مدرب تشيلسي فرانك لامبارد والنجم المغربي حكيم زياش بقميص أياكس

لامبارد: "تابعت زياش وأُعجبت به منذ الموسم الماضي..ونأمل في أن يساعدنا أمام التكتلات الدفاعية"

عقد المدير الفني لـ، فرانك ، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الجمعة، للحديث عن مواجهة على ملعب أولد ترافورد، الإثنين المقبل، لحساب الجولة الـ26 من .


واستغل لامبارد الفرصة للحديث عن صفقته الأولى للموسم الجديد، حكيم زياش، إذ قال عنه: "تابعته منذ الموسم الماضي وأنا معجب به، لكن مباراة تشيلسي وأياكس (4-4) لم تكن حاسمة في التعاقد معه"


وتابع موضحًا أسباب رغبته في التعاقد مع زياش: "أُنظر إلى مباراة أياكس وتوتنهام في الموسم الماضي، وستتأكد بأننا بحاجة لمثل هذه اللمسات (التي يقوم بها زياش) داخل منطقة الجزاء أو بالقرب منها"


كما أشار قائلًا: "أعرف جيدًا إمكانيات زياش ونأمل أن يضيف لنا اللمسة التي نحتاج إليها. لعبنا ضده مرتين، ولذلك نعلمه عنه الكثير، فهو لاعب يمتلك قدم يسرى عظيمة، عادةً يلعب كجناح أيمن أو كصانع ألعاب، وإذا نظرت إلى مبارياتنا هذا الموسم، ستجد أننا كنّا نعاني أمام أصحاب التكتلات الدفاعية، ولذلك نأمل في أن يساعدنا كثيرًا"


ثم اختتم لامبارد كلامه مؤكدًا: "نحن متحمسون لقدومه لأنه سيكون أداةً مختلفًا عن الأدوات التي نمتلكها حاليًا. إنه يمتاز بجودة عالية في التسجيل وصناعة اللعب، كما أننا نستحوذ كثيرًا على الكرة لكننا نفتقد للمسة الأخيرة، ونأمل أن يقوم (زياش) بمنحها لنا في الموسم المقبل."

عرض المحتوى حسب: