كرونو

None

الخلفي: "في بعض الأحيان يكون الحظ عاملا حاسما في ترجيح كفة فريق دون آخر و الهزيمة أمام اتحاد طنجة لا تعكس ما قدمناه في المباراة"

أبدى مصطفى الخلفي مدرب حسرته بعد الهزيمة في الوقت بدل الضائع أمام مستضيفه برسم مباراة الجولة 16 من ، مشيرا إلى أن فريقه كان يستحق على الأقل التعادل.


و قال الخلفي في الندوة الصحفية التي تلت اللقاء: "لم نكن جيدين خلال مجريات الشوط الأول، تأخرنا كثيرا في الدخول في أجواء اللقاء و انتظرنا حتى الشوط الثاني الذي كنا فيه أفضل".


و تابع: "في الجولة الثانية قمنا بتغيير نهجنا التكتيكي الذي ساهم في خلقنا للعديد من فرص التسجيل، حاولنا إدراك التعادل سريعا لمواصلة الضغط و البحث عن الفوز، لكن هدف التعادل تأخر و لم نستطع الحفاظ عليه في لحظة عدم تركيز".


و واصل : " في بعض الأحيان يكون الحظ عاملا حاسما في ترجيح كفة فريق دون آخر، و قد كان اليوم إلى جانب اتحاد طنجة في لقطة الهدف الثاني الذي جاء في الوقت بدل الضائع عن طريق ضربة خطأ".


و ختم: "رغم الهزيمة فإني سعيد بالمردود الذي قدمه اللاعبون، صحيح أن الهزيمة كسرت سلسلة نتائجنا الإيجابية التي استمرت لعشر مباريات، لكن علينا النهوض سريعا للاستعداد لما هو قادم".


عرض المحتوى حسب: