كرونو

None

الرجاء يواجه الإسماعيلي وعينه على تكريس أفضليته على "برازيل مصر"

يعود فريق ، لأجواء المنافسات الخارجية، حينما يواجه مساء اليوم نظيره المصري، ابتداء من الساعة الخامسة مساءا، على "استاد الإسماعيلية"، لحساب ذهاب الدور النصف النهائي، من "".


وسيحاول الفريق الأخضر تحقيق نتيجة إيجابية، من أرض الكنانة تخول له دخول مباراة الإياب بأريحية، من أجل إعادة سيناريو سنة 2006، عندما تمكن النسور من الوصول للمقابلة النهائية و التتويج باللقب.


ويطمح المضيف لإستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل مباغتة الرجاء، وتحقيق اول انتصار تاريخي على حسابه، خصوصا وأن "برازيل مصر" لم يتمكنوا من تحقيق الفوز على الخضر، منذ أول لقاء جمع الطرفين سنة 2015 لحساب "كأس شمال أفريقيا".


ويشهد تاريخ المواجهات تفوقا لصالح كتيبة جمال السلامي، إذ من أصل ثلاث مواجهات، تمكن النسور من تحقيق انتصار واحد، بينما آلت المبارتان المتبقيتان لنتيجة التعادل.


ويعاني الفريقان من العديد من الغيابات، خصوصا من جهة الضيوف الذين سيفتقدون لخدمات تسعة لاعبين أساسيين بدءا بعمر بوطيب، محمد الدويك، عبد الجليل جبيرة، مرورا بأيوب ناناح، محمد المكعازي، عبد الإله الحافيظي، وصولا لمحسن متولي، أنس حبرون ومحمود بنحليب، بالإضافة لتأكد غياب أنس الزنيتي بسبب جمعه لإنذارين.


في حين سيغيب عن الفريق المصري، الهداف الأوغندي باتريك كادو، بسبب شد في العضلة الخلفية، يستلزم راحة لا تقل عن 10 أيام، بالإضافة لكل من عماد حمدي، باهر المحمدي، عبد الرحمان مجدي.


وكان الخضر قد تأهلوا للدور النصف النهائي، على حساب مولودية الجزائر، رغم خسارتهم لمباراة الإياب بهدف لصفر، مستغلين فوزهم على ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة، بنتيحة هدفين لواحد.


وضمن "الدراويش" مقعدا ضمن الأربعة الكبار عربيا، حينما تمكن من تجاوز عقبة مواطنه الإتحاد الإسكندري، بهدف لصفر في مجموع اللقائين.


جدير بالذكر، أن مباراة الإياب، ستلعب يوم 16 من الشهر المقبل، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء.

عرض المحتوى حسب: