كرونو

None

الجامعة تصدر "عقوبات جديدة" في حق أندية البطولة الإحترافية بخصوص "الجولة 16"

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، العديد من العقوبات الجديدة، في حق بعض أندية، بعد إجراء مباريات "الجولة 16".


وفيما يلي بلاغ اللجنة المذكورة:


اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت القرارات التالية:


بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الأول:


الجولة 16:

تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.


تغريم فريق مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقارورات داخل الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.


توقيف زهير المترجي، لاعب فريق الوداد الرياضي، لمبارتين نافذتين لسوء السلوك، مع تغريمه مبلغ 1000 درهما، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.


توقيف اسماعيل المقدم، لاعب فريق، لمباراين نافذتين، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.


توقيف ماليك سيسي لاعب فريق لمبارتين نافذتين، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.


توقيف سعيد كرادة لاعب فريق لمبارتين نافذتين، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتليتيك زمامرة، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.


توقيف عبد الكريم باعدي لاعب فريق حسنية أكادير لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 53ء2 من قانون العقوبات.

عرض المحتوى حسب: