كرونو

None

رئيس رجاء بني ملال: "توصلنا بقرار تأجيل مباراة الرجاء في وقت متأخر و على العصبة الإحترافية أن تتحلى بمبدأ تكافؤ الفرص"

أكد محمد عفيف، رئيس نادي ، أن إدارة فريقه توصلت بمراسلة متأخرة من العصبة الإحترافية، تعلن من خلالها تأجيل المقابلة التي ستجمع فريقه ، لحساب الجولة 16 من ""، مشددا في الوقت ذاته أن "قرار الجامعة تسبب لنا بمشاكل تنظيمية ومادية كبيرتين".


وعبر عفيف في تصريحات صحفية، أن إدارته توصلت في وقت متأخر من يوم الأربعاء، بقرار من العصبة تعلن فيه تأجيل مقابلة الرجاء ليوم الجمعة، دون سبب يذكر، رغم أن الفريق تنتظره مقابلة قوية أمام المغرب التطواني، لحساب الجولة 17 من "الدوري المحلي".


وأضاف رئيس "فارس عين أسردون"، أن "الجامعة سبق لها تأجيل توقيت مباراةنهضة بركان، برسم شطر الذهاب دون موافقتنا، وهو الأمر الذي دفع الطاقم الفني لإلغاء الحصة التدريبية الأولى، بسبب تعذر عودة اللاعبين في الطائرة التي كانت مخصصة لهم".


وأكمل رئيس الفريق الملالي، أن "لجنة البرمجة خلقت بقرارها هذا مشاكل تنظيمية ومادية كبيرتين، بسبب أن البعثة إستقرت بإحدى الفنادق في المدينة، إستعدادا للمقابلة، قبل أن تتوصل بقرار التأجيل في وقت متأخر".


و أردف "كيف يعقل أن يتم إخبار مكونات النادي بمغادرة الفندق، خصوصا وأن الإدارة توصلت بالمراسلة، في وقت جد متأخر من ليلة يوم أمس الأربعاء".


وإختتم عفيف حديثه، بكون لجنة البرمجة لا تتعامل مع الفريق بمبدأ تكافؤ الفرص، و أنه "من العيب أن يتلقى الفريق هاته المعاملة، فقط لكونه يقبع في الرتبة الأخيرة، من جدول الترتيب الخاص بالبطولة الإحترافية.


يشار إلى أن مباراة رجاء بني ملال وضيفه الرجاء الرياضي، ستلعب يوم غد إبتداء من الساعة الخامسة مساء، على "الملعب البلدي" بواد زم.

عرض المحتوى حسب: