كرونو

هل يتسبب انتشار "فيروس كورونا" بإيطاليا في تأجيل مباراة دوري الأبطال بين نابولي وبرشلونة؟
هل يتسبب انتشار "فيروس كورونا" بإيطاليا في تأجيل مباراة دوري الأبطال بين نابولي وبرشلونة؟

مع انتشار "فيروس كورونا" في إيطاليا وتأجيل مباريات "سيري آ".. إلى ما سيؤول "مصير" مباراة نابولي وبرشلونة؟

كشفت تقارير إخبارية إسبانية، اليوم الأحد، حقيقة إمكانية تأجيل مباراة و، ضمن ذهاب ثمن نهائي مسابقة ، والمقرر إجراؤها على ملعب سان باولو يوم الثلاثاء المقبل.


إقرأ أيضًا ||

وأعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم (أمس واليوم) عن تأجيل أكثر من مباراة في منافسات بسبب تزايد عدد الإصابات بـ"فيروس كورونا"، ووجود خطر على حياة وصحة المشجعين.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن المباراة المنتظرة في نابولي "غير مهدّدة بالتأجيل" بسبب الفيروس، لكن الاتحاد الأوروبي (الويفا) والسلطات الإيطالية سيفرضون "ضوابط صارمة" أثناء استقبال بعثة برشلونة والزوار المهتمين بمتابعة المواجهة في ملعب سان باولو.


وأشارت الصحيفة الكتلونية أن أفراد بعثة برشلونة سيخضعون لـ"بروتوكول صحي" للتأكد من عدم ارتفاع درجات حرارتهم عند وصولهم إلى مطار نابولي، كما ستفرض وزارة الصحة الإيطالية على كل زوار البلاد إجراءات صارمة للكشف عن عدم إصابتهم بـ"كورونا" قبل السماح بدخولهم.

وهذا وأعلنت الجهات الحكومية في إيطاليا عن ارتفاع عدد المصابين بـ"فيروس كورونا" في ظرف أيام وساعات معدودة، لتبلغ الحصيلة حتى الآن أكثر من 140 حالة إصابة بـ"الفيروس".



يُشار أن برشلونة أعلن عبر صحيفة "موندو ديبورتيفو" عدم توصله بأي بلاغ من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (الويفا) أو السلطات الإيطالية حول تأجيل مباراته أمام نابولي، ما يعني إقامتها في موعدها المحدّد.

عرض المحتوى حسب: