كرونو

يونس بلهندة
يونس بلهندة

بلهندة يَجُرُّ عليه الامتعاضَ والغضب بـ"حركته الاستفزازية" بعد "ديربي إسطنبول"

استأثر ، لاعب ، بحيزٍّ هام من اهتمام وسائل الإعلام وأحاديث المُتابعين، عقب التصرفات التي أقدم عليها على هامش مقابلة ، يوم أمس الأحد، لحساب الجولة الـ23 من ""، والتي آلت لرِفاق الدولي المغربي بثلاثة أهداف لهدف.


وانخرط بلهندة في صراعات حادة بعيدة عن الكرة وشنآن مع لاعبي الخصم، قبل أن يتم طرده من المواجهة في الدقيقة الـ84'، إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء.





وبينما كان الدولي المغربي متوجهاً من مستودع الملابس نحو الحافلة بعد نهاية المباراة، قام صاحب الـ29 سنة بـ"حركة استفزازية" تُجاه أنصار فنربخشه الذين كانوا يُرابطون داخل مرافق الملعب.





هذا واعتبر الكثيرون أن سلوك بلهندة يحتاج إلى مراجعة وإعادة نظر، لافتين إلى أن اللاعب لازال بعيداً عن النضج رغم مراكمته لسنوات تلو الأخرى في عالم الاحتراف.


وقال حساب مساند لغلطة سراي على الموقع الاجتماعي "تويتر": "هذا مستوى وقاحة بلهندة"، فيما أشارت تغريدات أخرى إلى أن المغربي يصر على إثارة الجدل خارج المستطيل الأخضر.


وكان بلهندة من الأسماء المرشحة للرحيل عن الفريق التركي في الميركاتو الشتوي الفارط، قبل أن يتمسك المدرب فاتح تيريم بخدماته ويستمر اللاعب مع غلطة سراي لغاية الموسم على الأقل.

عرض المحتوى حسب: