كرونو

None

إنسيني: "عندما تشاهد ميسي يسجل 4 أهداف فهذا يعني أن برشلونة ليست لديه الكثير من المشاكل"

تحدث نجم الإيطالي، ، عن مباراة القمة التي تنتظر فريقه، عندما يستقبل ، يوم غد الثلاثاء (21:00 Gmt+1)، برسم ذهاب ثمن نهائي ، على أرضية ملعب "سان باولو".



وظهر إنسيني، اليوم الإثنين، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وقال: "ننتظر المباراة بهدوء كبير، ونعلم جيدا، أننا نواجه فريقا كبيرا، وعلينا التحضير الجيد للمباراة. برشلونة ليس ميسي فقط، علينا الحد من خطورته، وتقديم أداء كبير. غدا علينا الفوز، حتى لو سجل أوسبينا (الحارس)، فذلك لا يهم".


وعند سؤاله عن الأفضل، بين ومارادونا، رد إنسيني قائلا: "حاليا، ميسي هو الأفضل، لكن لا يمكنني القيام بمقارنة مع دييغو، مارادونا لاعب مقدس عن أنصار نابولي".



وسُئل إنسيني، إن كان متخوفا من مواجهة برشلونة، فقال: "لا، لايجب يجب أن تشعر بالخوف أبدا. لو كنت خائفا، لا يمكنك تقديم مباراة جيدة. عليك أن تحاول، أمام ليفربول حققنا الفوز بملعبنا، وتعادلنا في 'أنفيلد'. إذا فعلنا كل شيء بشكل صحيح، فكل شيء ممكن".


وبعيدا عن المياراة، رد لورينزو، عن الشائعات، التي أوضحت أنه كان قريبا من برشلونة: "لا، بصراحة لم أكن أبدا قريبا من التوقيع لبرشلونة. إنه ناد كبير، ويملك العديد من الأبطال، لكن لم تتح لي هذه الفرصة (بالانتقال إلى برشلونة)".



أما عن الأزمة التي يعيشها برشلونة، على مستوى الإدارة، فإن إنيسيني قال: "نعم قرأت ما جاء في الصحافة، لكن عندما تشاهد ميسي يسجل 4 أهداف، فهذا يعني أنه ليست لديهم الكثير من المشاكل (يضحك)".

عرض المحتوى حسب: