كرونو

None

ازدواجية المهام و"السعي لفرملة" الرجاء.. اتّهامات وُجّهت لسعيد النّاصيري والأخير يرد: "سأناقش الموضوع في البرلمان ولا أحارب الرجاء..!"

أنه هناك من يحاول الترويج لبعض الشائعات، بخصوص اقتراضه لمبلغ مليار و نصف سنتيم من أحد أصدقائه، مشيرا إلى أنه يعرف من يقف وراء ذلك ببعض المواقع الإلكترونية.


وتحدث الناصيري عبر "البطولة" عن اتهامه بالسعي وراء فرملة "قطار الرجاء"، واعتبر ذلك غير صحيحا، معلّقا في الوقت ذاته عن الجدل الذي يحدثه موضوع "ازدواجية المهام" داخل منظومة كرة القدم الوطنية.


بداية هل يقف الشرط الجزائي في عقد المدرب ديسابر عائقا أمام إدارة الوداد في إقالته؟


أريد أن أؤكد للجمهور الودادي أن الأيام القادمة ستعرف مجموعة من القرارات الحاسمة، و إذا تطلب الأمر إقالة المدرب سنقوم بذلك، و الشرط الجزائي ليس هو العائق.


هناك من يتحدث عن تسيب اللاعبين وعدم انضباطهم.

ما رأيك في ذلك ؟


أنفي جملة و تفصيلا أي تسيب داخل الفريق، وحتى من يتحدث عن عدم توصل اللاعبين بمستحقاتهم المادية، فإنني انفي ذلك جملة وتفصيلا، وإن كان هناك أي لاعب لازال يدين لإدارة النادي بأي مستحقات، فليفضحني حالا.



وماذا عن اقتراضك مبلغ مليار و نصف من أحد أصدقائك، لتسديد مستحقات اللاعبين ؟



ليس لدي أي صديق بإمكانه أن يقرضني مبلغ مليار و نصف، و ليس لدي صديق لديه بنك و يوزع الأموال، و هناك بعض الأشخاص الذين يروجون لمثل هذه الشائعات ببعض المواقع الإلكترونية رفقة أقربائهم والكل يعرفهم ويعرف أهدافهم.


هناك من يتهمك بمحاربة الرجاء، و رفضك تأجيل مباراة الفريق أمام نهضة الزمامرة، رافضين ازدواجية المهام داخل منظومة كرة القدم المغربية التي تستفيد منها أنت شخصيا ؟


سعيد الناصيري لم يتوصل بأي وثيقة من أجل طلب تأجيل مباراة الرجاء أمام نهضة الزمامرة، و العصبة الاحترافية ليست سعيد الناصيري، و إنما مؤسسة قائمة الذات، هناك كاتب عام و مجموعة من الأعضاء و المسؤولين المكلفين بالبرمجة.


و بخصوص ازدواجية المهام، أعد جماهير أنني بصفتي برلماني سأتقدم خلال الدورة القادمة في البرلمان بمشروع منع كلي لأي عضو بنادي معين أن يكون عضوا أو مسؤولا داخل الجامعة، و أتمنى أن يوافق باقي البرلمانيين على تعديل قانون المادة 30 09.

عرض المحتوى حسب: