كرونو

None

كاراجير: "جماهير ليفربول لا تقدر صلاح .. مستعدون لبيعه بكل سهولة"

انتقد قائد السابق "جيمي كاراجير" جماهير ليفربول، في الطريقة التي يساندون بها نجم الفريق ""، مشيرًا إلى أنهم لا يقدرون اللاعب المصري بالقدر المناسب، على عكس موسمه الأول في الأنفيلد.


وأصر محلل قنوات "سكاي سبورتس" على أن صلاح يبقى أقرب لاعبي الجيل الحالي، للرحيل عن الدوري الإنجليزي والنادي، في ظل ترحيب الجماهير بذلك، إذا ما وصل عرضًا ماديًا ضخمًا، وهو لا يعرف سر تلك المعاملة التي يحظى بها صاحب الـ27 عامًا.


وصرح كارجير قائلاً "أعتقد أن محمد صلاح لا يقدر بشكل مناسب من مشجعي ليفربول، يُنظر إلى صلاح على أنه من الطراز العالمي في الخارج، لكن مع مشجعي ليفربول أعتقد أنه لا يحظى بالتقدير المطلوب، هناك انخفاض في شعبيته مقارنة في الموسم الأول له مع النادي".



ثم تابع "صلاح لن يسجل 47 هدفًا كل موسم، لكنني أعتقد أن ليفربول لديه ستة لاعبين على مستوى عالمي، أليسون وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك وساديو ماني وروبرتو فيرمينو وصلاح .. اسأل مشجعي ليفربول هل سيحصلون على أموال ضخمة لأي من الخمسة الآخرين، أيا كان الرقم، بالتأكيد لن يكون هناك فرصة للموافقة على البيع، لكن إذا كان لديك إمكانية للحصول على 130 مليون جنيه إسترليني لبيع صلاح، هل ستوافق؟ نعم بالتأكيد".



وأنهى حديثه "صلاح قد يكون أنانيًا في لعبه، فهو لا يفكر في التمرير أبدًا، وهذا يضايق الكثيرين، ولكن أكثر ما أحبه في محمد صلاح هو أنه لا يُصاب، هو يشارك بشكل متواصل، لقد شارك في 97 مباراة من أصل 102 مباراة، إذا سألت جماهير ليفربول عما إذا كانوا يفضلون رحيل ماني أم فيرمينو أم صلاح، سيقولون صلاح، هذا يجعلك تشعر بالإحباط".



عرض المحتوى حسب: