كرونو

None

مبابي يسرد تفاصيل لقائه الأول بزيدان: "كان ينتظرنا بسيارته وذهبت معه إلى مركز تداريب ريال مدريد"

تحدث النجم الفرنسي، كيليان مبابي، عن لقائه الأول، بالنجم السابق، ، والمدرب الحالي لنادي .


وكشف لاعب ، في منصفة 'Players' Tribune'، عن فترة التدريب التي قضاها في ريال مدريد، قبل بلوغه سن الـ14. وقال: "قبل عيد ميلادي الـ14، توصلت بمفاجأة لا تصدق. والدي تلقى اتصالا من ريال مدريد، وعرضوا علي القدوم إلى إسبانيا، لخوض فترة تدريب هناك، خلال العطلة المدرسية. لقد كانت بمثابة صدمة، لأنهم قالوا لوالدي: 'زيدان يريد مشاهدة ابنك'. في تلك الفترة، زيدان كان هو المدير الرياضي (لريال مدريد)، وبطبيعة الحال كنت أريد الذهاب".



قبل أن يشير: "لم نخبر أي شخص إلى أين نحن ذاهبون. لم أُخبر حتى أصدقائي... لن أنس أبدا، اللحظة التي تنقلنا فيها من المطار إلى مركز التداريب. عند وصولنا إلى المطار، وجدنا زيدان ينتظرنا بسيارته، وبطبيعة الحال كانت سيارة جميلة. بعد إلقاء التحية، إقترح علينا أن يقودنا إلى مركز التداريب. قال لي: 'هيا اصعد (إلى السيارة)'، فقمت بالرد عليه: 'علي إزالة حذائي؟'، في الحقيقة لم أعرف لماذا قلت له هذا، لكنها كانت سيارة زيدان". ورد عليه زيدان: "'بطبيعة الحال لا، هيا اصعد'. قادني إلى مركز التداريب، وفي الطريق كنت أقول: 'أنا الآن في سيارة زيدان'".


تجدر الإشارة، إلى أن مبابي، يثير اهتمام ريال مدريد، منذ صيف 2017، إلا أنه، اختار الانتقال من إلى باريس سان جرمان، علما أن "الميرينغي"، لازال يتربص باللاعب، ويسعى للتعاقد معه مستقبلا.

عرض المحتوى حسب: