كرونو

من المباراة
من المباراة

"اعتداء" ومُضايقات من لاعبي ومدرب الترجي لرضوان جيد .. ومحللون فنيون يُشيدون بأدائه

تعرَّض الحكم المغربي رضوان جيد، الذي أدار مباراة المصري و، لمضايقات شديدة بلغت حد محاولة الاعتداء عليه من طرف لاعبي ومدرب الفريق التونسي، على هامش المقابلة التي أُجريت على أرضية ملعب "القاهرة"، برسم ذهاب ربع نهائي "".


ومَارَسَ لاعبو الفريق التونسي وكذلك مدربه، معين الشعباني، ضغوطات حادة على جيد، حيث طوَّقوه بعد نهاية اللقاء وحاصروه وكادوا يعتدون عليه، لولا الحماية التي حظي بها المغربي من طرف رجال الأمن في نهاية اللقاء الذي آل للفريق المصري بثلاثة أهداف لهدف.


وما أن أقرَّ جيد سلامة الهدف الثاني الذي وقَّعه الفريق التونسي، حتى هبَّ لاعبوه لمضايقة الحكم المغربي؛ وهو ما كلَّف اللاعب محمد علي بن رمضان في الدقيقة الـ73' البطاقة الحمراء.


إلى ذلك، أشاد محللو قناة "بي إن سبورتس" بالأداء الذي وقَّع عليه رضوان جيد في المباراة، مُعتبرين صحة معظم القرارات التي أعلنها في المباراة، أبرزها احتساب الهدف الثاني للفريق المصري.


يُذكر أن اللقاء شهد إحراز كل من أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم هدفيْن من ثلاثة أهداف وقَّعها الزمالك، فضلاً عن اصطياد الأول لضربة جزاء أتاحت للفريق الأبيض تسجيل الهدف الثالث بواسطة محمود علاء الدين.

عرض المحتوى حسب: