كرونو

جمال السلامي
جمال السلامي

السلامي: "التأهل لم يُحسم بعد .. وتنتظرنا مباراة صعبة في لوبومباشي"

قال جمال السلامي، مدرب ، إنه سعيد بالأداء الذي قدَّمه لاعبوه في مواجهة الكونغولي، مؤكداً أن التأهل لم يحسم بعد إلى المربع الذهبي، ذلك أن مواجهة صعبة تنتظر الفريق الأخضر في الإياب بلومومباتشي، لحساب ربع نهائي "دوري أبطال أفريقيا"، بعد الفوز ذهابا بثنائية نظيفة.


وأوضح الإطار الوطني في حديثه إلى وسائل الإعلام ضمن الندوة الصحفية التي تلت المقابلة بالقول: "مسرور بالنتيجة، لكنها ليست كافية لحسم التأهل، مباراة أخرى صعبة تنتظرنا في لومومباشي، أشكر الجماهير التي حجت بكثافة وتدفقت إلى الملعب لمساندة الفريق".


وأضاف: "ينتظرنا العمل الجاد والمضني للتحضير لمواجهة الإياب، حتى نستجيب لرهان اللقاء القادم"، مُشيداً في الوقت نفسه باللاعب محمد ازريدة نظير مردوده في المقابلة، بالإضافة إلى قدرته على شغل مجموعة من المراكز على أرضية الملعب.


"واجهنا فريقا كبيراً في القارة الأفريقية والمواجهة لم تكن سهلة، الظرفية التي أُجريت فيها المباراة ومسارها أجبرتنا على التلاعب بالإيقاع بين مدٍّ وجزر"، يُردف السلامي، لافتاً إلى أن لاعبي مازيمبي كانوا أكثر تنافسية وجاهزية ومكتملي الصفوف، مقارنةً بالكتيبة الخضراء.


وسجَّل لأصحاب الأرض والجمهور كل من المهاجم بين مالانغو والمدافع بدر بانون، في انتظار مقابلة الإياب التي ستُقام بلومومباشي، يوم السبت القادم.

عرض المحتوى حسب: