كرونو

None

عبد الحق بنشيخة: "مباراتنا ضد الدفاع كانت 'هتشكوكية'... والفريقان يستحقان نقطة التعادل"

وصف عبد الحق بنشيخة، مدرب مولودية وجدة، المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة 18 من "البطولة الإحترافية" بـ"الهتشكوكية"، مؤكدا في الوقت ذاته أن الفريقين يستحقان النتيجة التي إنتهت بها المقابلة.


وأكد المدرب الجزائري في المؤتمر الصحفي الذي تلى المباراة، أن المواجهة كانت جد مثيرة، إذ قال: "اللقاء كان هتشكوكيا، إبتدأ بإيقاع متوسط، لحين طرد اللاعب الجديدي، وهو المعطى الذي دفع الخصم للعب بمنظومة دفاعية، والإعتماد على ياسين الذهبي وسايمون مسوفا، الشيء الذي جعلنا نقوم بتدوير الكرة واللعب على الأطراف".


وأضاف: "أصعب شيء هو مواجهة فريق منقوص العدد، فاللاعبون يبذلون جهدا مضاعفا، بالإضافة للضغط الذي يمارسه الجمهور علينا، وهذا ما حدث لنا في المقابلة التي جمعتنا بالجديديين في شطر الذهاب، حينما تمكنا من إنهاء اللقاء بالتعادل السلبي".


وأكمل: "تلقينا هدفا ضد مجريات اللقاء، وحاولنا إستدراك الأمر واللعب بخمس مهاجمين، وتمكنا من تسجيل التعادل وأضعنا فرصا محققة، منها ما تم إنقاذها من على خط المرمى".


وإستدرك: "للأسف تلقينا هدفا من خطأ ينم عن قلة خبرة، حيث إعتمدنا على ثلاثة مدافعين، وهو الأمر الذي يمنع صعود أحدهم، لكن رغم ذلك تبقى الأخطاء جزأ من اللعبة، ولا أهداف بدونها".


وإختتم: "أنا لست راضيا عن النقطة المتحصلة، لكنني راض عن المستوى بصفة عامة، والفريقان معا يستحقان نتيجة التعادل".


جدير بالذكر أن فريق مولودية وجدة، كان قد حقق نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المقابلة التي أجريت على "الملعب الشرفي" بوجدة، لحساب الجولة 18 من .

عرض المحتوى حسب: