كرونو

None

منير شبيل:"ليس من السهل تدارك التأخر بهدفيْن أمام فريق مثل الجيش الملكي"

عبر منير شبيل، مدرب عن شكره الكبير للاعبين على قتاليتهم وروحهم العالية، في المقابلة التي جمعت فريقه ب، لحساب الجولة 19 من ""، مشددا على صعوبة العودة في اللقاء، بعد أن كان منهزما بنتيجة هدفين دون مقابل.


وصرح المدرب التونسي، في المؤتمر الصحفي الذي تلاَ مباراة فريقه أمام الجيش الملكي، أن المباراة كانت جد ممتازة، حيث قال: "مباراتنا أمام العساكر كانت رائعة وممتعة، بحضور جماهير غفيرة، الشوط الأول كان متكافئا لحين تسجيل الضيوف للهدف الأول، وهو أمر عادي، لذا حاولنا التدراك ومعادلة الكفة قبل نهاية الفصل الأول، إلا أننا لم نتمكن من ذلك".


وإستكمل: "في الشوط الثاني حاولت إجراء تغييرات إيجابية، بإخراج محمد الجعواني الذي قدم مباراة جيدة، وإدخال لاعب بإمكانه تقديم الإضافة، غير أنني تفاجأت بتسجيل الجيش الملكي للهدف الثاني".


وأضاف: "سارعت لتغيير منظومة فريقي، والزج بمهاجم آخر على حساب الظهير الأيمن، وبالفعل تمكنا من تسجيل الهدف الأول الذي أعادنا لأجواء اللقاء".


وأردف: "بعد الهدف، لم يعد لدينا ما نخسره، عملت على تغيير الظهير الأيسر بمهاجم آخر، كمحاولة للضغط على مرمى الخصم، حتى تمكنا من تسجيل الهدف الثاني في آخر أنفاس اللقاء، عن طريق اللاعب نيلمار بلي".


وإختتم بقوله: "ليس من السهل أن تكون منهزما بهدفين، وتعود في النتيجة قبل عشرين دقيقة من نهاية المقابلة، وأمام فريق كالجيش الملكي، لذا أود شكر اللاعبين على قتاليتهم والجماهير على روحها العالية، فرغم غياب عدة عناصر مهمة كعمر تاحلوشت وإبراهيم البحراوي، إلا أن اللاعبين الموجودين قد أدوا المهمة على أكمل وجه".


جدير بالذكر أن سريع واد زم، كان قد تعادل أمس الثلاثاء أمام الجيش الملكي، بنتيجة هدفين لمثلهما، في المقابلة التي أجريت أطوارها على أرضية "الملعب البلدي" بواد زم.

عرض المحتوى حسب: