كرونو

مهاجم برشلونة مارتين برايثوايت
مهاجم برشلونة مارتين برايثوايت

برايثوايت عن انتقاله لبرشلونة: "وجدت الناس من حولي بنفس عقليتي"

أكد المهاجم الدنماركي مارتين ، أحدث صفقات أنه وجد مكانه الأنسب للعب كرة القدم، مشيرا إلى أنه يرغب في الاستمرار بالفريق الكتالوني.

وكان المهاجم الدنماركي قد انضم إلى البلوجرانا قادما من ليجانيس لتعويض غياب الفرنسي عثمان ديمبيلي بسبب الإصابة.

وقال برايثوايت في مقابلة مع صحيفة "سبورت" الكتالونية: "لعبت في العديد من الأندية، لكن شعوري هنا مختلف، أشعر أنني في بيتي. قد يرى البعض هذا أمرا غريبا".

وأضاف "أشعر أنني في منزلي لأنني وجدت الناس من حولي بنفس عقليتي، الكل هنا طموح، ويرغب دائما في الفوز. مستوى التدريبات مرتفع للغاية وكذلك كل ما يحيط بالفريق والنادي، أشعر أنني في مكاني الأنسب".

وحول تصريحات الأوروجواياني لويس سواريز، الذي يعاني أيضا من إصابة مطولة وقد يعود للملاعب الشهر المقبل، بخصوص أن برايثوايت سيفاجئ الجميع بمستواه، قال "أريد أن أشكره، إنه زميل عظيم".

وتابع "عندما وصلت إلى هنا استقبلني (سواريز) بشكل رائع، إنه لاعب مدهش، بالنسبة لي أفضل مهاجم في العالم، وأتمنى أن يعود في أقرب وقت لأنني سأتعلم منه الكثير".

وواصل برايثوايت "بخصوص ما قاله، أريد أن أظهر قدراتي هنا، فأنا لم أصل إلى هنا للتدرب فقط والذهاب للمنزل، أنا طموح ولدي أهدافي وسأناضل من أجل تحقيقها".


وحول السر في تأقلمه بالهجوم مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال "السر بكل بساطة هو اللعب بطريقتي، وأن أكون أنا".

وأوضح "الركض ومحاولة خلخلة الدفاع هي طريقتي، لأنني أمتلك في الأمام أفضل لاعب في العالم، لهذا الأمر يعد سهلا للغاية بالنسبة لي".

وبخصوص التغيير الذي طرأ عليه، قال "كل شيء في عقلي تغير وخاصة بخصوص قراءة أسلوب اللعب. لا يمكنني أن أصل إلى هنا وأن أفكر أنني سأستمر على طريقتي".

واستمر برايثوايت "رغم أنني لازلت لا أستطيع تغيير طريقة لعبي، لكني أصبحت أفكر في استغلال إمكانياتي بطريقة مختلفة، أصبح ينبغي علي التحرك بشكل مختلف".

واستطرد "أعتقد أن الأمور هنا في برشلونة أسهل مما كانت عليه في ليجانيس، لأنك ستمتلك الكرة طوال الوقت، وهناك لاعبون رائعون من حولك".

وعن تصريحات ميسي حول أن البارسا حاليا لا يمكنه التتويج بالتشامبيونز ليج، قال برايثوايت "انضممت للفريق مؤخرا ولا يمكنني التعليق كثيرا حول هذا".

وختم "ميسي يعرف الفريق أفضل بكثير مني وبالتأكيد شعوره سيكون مختلفا، لكن سواء هو أو باقي الفريق فالكل يرغب في التتويج بكل الألقاب، وبالنسبة لي أشعر أنني انضممت لبرشلونة في التوقيت المناسب".

عرض المحتوى حسب: