كرونو

الجيش الملكي
الجيش الملكي

الجيش الملكي يستعيد ثلاثة لاعبين قبل منازلة حسنية أكادير

يستعيد فريق ثلاثة لاعبين قبل مواجهة ، يوم الخميس القادم، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله"، بعد استنفادهم عقوبة الإيقاف التي غيَّبتهم عن مقابلة ، يوم السبت المنصرم.


ويتعلَّق الأمر بكل من المهاجم الإيفواري جوزيف غيدي كنادو والظهير الأيسر عمر الجيراري، فضلاً عن متوسط الميدان حمزة مجاهيد؛ وهو ما يُشكِّل إضافة نوعية لكتيبة المدرب عبد الرحيم طاليب.


ويكتسي غيدي كنادو أهمية بالغة داخل منظومة الفريق العسكري، بالنظر إلى فعاليته التهديفية ونجاعته الهجومية في الموسم الجاري، ذلك أنه أحرز تسعة أهداف في ""، مُحتلاً الوصافة خلف رضى الهجهوج، صاحب عشرة أهداف.


كما يضطلع الجيراري بأدوارٍ دفاعية وهجومية في آنٍ على مستوى الرواق الأيسر، مما يجعله من الركائز الأساسية التي اتَّكأ عليها طاليب في الموسم الراهن على البساط الأخضر.


وتتزامن عودة مجاهيد إلى أجواء التباري مع غياب زميله في وسط الميدان محمد علي بامعمر، الذي تراكمت الإنذارات في رصيده، وستُبعده عن اللقاء القادم، إثر حصوله على بطاقة صفراء في مباراة الفتح السابقة.


وتندرج مقابلة الجيش أمام "غزالة سوس" في إطار مؤجل الجولة الـ18 من "البطولة الاحترافية"، والتي يحتل فيها الفريق العسكري المركز الخامس برصيد 30 نقطة.

عرض المحتوى حسب: