كرونو

None

أنشيلوتي ينتقد رئيس وزراء بريطانيا بسبب 'كورونا': "يبدو لي أنه لم يدرك بعد خطورة الوضع"

طالب المدير الفني لنادي "كارلو " السلطات البريطانية، بإظهار المزيد من الحزم والشدة، في التعامل مع انتشار فيروس "كورونا" داخل المملكة المتحدة وأوروبا وأيضًا في العالم أجمع.


وعلى الرغم من اتخاذ قرارت "رياضية" بوقف النشاط، إلا أن العديد من الشخصيات العامة داخل الشارع البريطاني، يعتقدون أن الحكومة تأخرت كثيرًا في التصدي لانتشار الفيروس، بالإضافة إلى عدم إظهار التقدير المناسب لخطورة المرض "المنتشر".


وصرح أنشيلوتي لوسائل الإعلام قائلاً "لقد تابعت مؤتمر رئيس الوزراء عبر الشاشة، ويبدو لي أنهم لم يدركوا بعد خطورة الوضع".


ثم أضاف الإيطالي "كرة القدم بالنظر إلى مشاكل الحياة والصحة العامة يجب أن تترك جانبًا، في هذه الفترة، كرة القدم لا تهمني، من المؤسف أن نتحدث عنها ونحن في تلك المأساة التي نغرق فيها، يجب أن تكون أولوية الجميع هي مكافحة هذا الوباء المنتشر، والتركيز على القتال التام للحد من خطورته".


وتابع أنشيلوتي حديثه بخصوص وجود حالة إصابة في فريق إيفرتون "لقد اتخذنا جميع التدابير الوقائية، فيما يتعلق بالحالة الصحية للاعب، إنه يتحسن وانخفضت درجة حرارته وهذا هو أهم شيء".


يذكر أن أنشيلوتي ليس المدرب الوحيد الذي انتقد رئيس الوزراء "بوريس جونسون"، بل خرج مدرب واتفورد "نايجل بيرسون" ليصفه بأنه يفتقد لصفات الشخص المسؤول، مُبديًا اعتراضه على خطابه الأخير أمام الشعب البريطاني.

عرض المحتوى حسب: