كرونو

None

إبراهيموفيتش يتحدى 'كورونا': "إن لم يذهب الفيروس إلى زلاتان فزلاتان هو من سيذهب للفيروس"

رفع مهاجم نادي ميلان "زلاتان " راية التحدي في وجه فيروس "كورونا"، معلنًا عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام" أنه قرر محاربة هذا المرض بكامل قوته.


وقام النجم العالمي بالكشف عن منصة جمع تبرعات عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهًا الدعوة لكل زملائه في مجال كرة القدم، من أجل التبرع للمستشفيات وللعائلات التي تأثرت بالحجر الصحي.



وكتب الساحر "إبرا كادابرا" قائلاً: "لطالما أعطتني إيطاليا الكثير، وفي هذه اللحظة الدرامية، أريد أن أرد الدين إلى هذا البلد الذي أحبه.. قررت مع الأشخاص الذين يعملون معي، إنشاء حملة لجمع التبرعات لمستشفيات 'Humanitas' واستخدام قوة وسائل التواصل الخاصة بي لنشر الرسالة على نطاق أوسع، إنها مشكلة خطيرة ونحتاج إلى مساعدة ملموسة لا تتعلق فقط بالفيديو".


ثم تابع: "أعتمد على سخاء زملائي، من جميع الرياضيين المحترفين وأولئك الذين يرغبون في تقديم تبرع صغير أو كبير وفقًا لإمكانياتهم ، لركل هذا الفيروس بعيدًا... معا يمكننا حقا مساعدة المستشفيات والأطباء والممرضات الذين يعملون بلا كلل لإنقاذ حياتنا. لأننا اليوم نحن الذين نهلل لهم! دعونا نركل معا كوفيد 19 ونفوز بهذه المباراة!".


وأنهى بعبارة ستبقى خالدة: "إن لم يذهب الفيروس إلى زلاتان، فإن زلاتان سوف يذهب إلى الفيروس!"


عرض المحتوى حسب: