كرونو

None

تقارير إيطالية: "هيغواين يغادر إيطاليا صوب الأرجنتين بسبب والدته المريضة"

أفادت تقارير صحفية إيطالية، أمس الخميس، بـ"هروب" مهاجم فريق متصدر ، الأرجنتيني ، من الحجر الصحي، بالإضافة إلى زميله خضيرة وبيانيتش.


وبحسب صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت"، فقد غادر اللاعبان هيغواين وبينتانكور إيطاليا، بعد إعلان يوفنتوس إصابة زميليهما، دانييلي روغاني والفرنسي ، بـ"فيروس كورونا".


وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة، أوقفت هيغواين في مطار "كاسيل" بتورينو، أثناء صعوده مع عائلته إلى طائرة خاصة، وأظهر لهم فحصا للفيروس كانت نتيجته سلبية.


ورغم ذلك، طلبت الشرطة منه التوجه إلى منزله والبقاء فيه واستمرار حالة الحجر الصحي الذاتي لأسبوع آخر على الأقل، نظرا لأن مدة حضانة الفيروس تمتد إلى 14 يوما، وحاولت الشرطة التحقق من صحة التحاليل التي قدمها هيغواين، عبر التواصل مع إدارة يوفنتوس، لكنهم لم ينجحوا في ذلك، ومن غير المعروف حسب صحيفة "لا ريبوبليك" الإيطالية، علما أنه سافر بإذن من فريقه الإيطالي.


وسمح يوفنتوس للاعبيه الأجانب، بالسفر إلى بلدانهم، لأسباب عائلية، كما أشارت تقارير إعلامية، أن سبب إصرار هيغواين على الذهاب إلى الأرجنتين، هو رغبته في الجلوس بالقرب من والدته، المريضة (ليست مريضة بكورونا).


ومع تعليق حركة الطائرات بشكل كامل بين إيطاليا والأرجنتين، فإن هيغواين قام بتنظيم رحلة أولا إلى فرنسا ثم إلى إسبانيا، ومن هناك إلى أمريكا الجنوبية.


يذكر أن هيغواين نشط على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بناديه منذ بداية الأزمة، حيث دعا لحملة تبرع لدعم مكافحة "فيروس كورونا" المستجد.

عرض المحتوى حسب: