كرونو

None

تاعرابت: "واثق من قدرة المغرب على القضاء على فيروس كورونا"

عبّر محترف نادي "" عن ثقته في قدرة المغرب، على الخروج بسلام من تحدي مواجهة انتشار فيروس كورونا، خلال الوقت الحالي، على مستوى العالم.


ووجه أسد أطلس رسالة إلى الشعب المغربي، شجّعهم خلالها على محاربة "كوفيد 19" وطالبهم باتباع كافة التعليمات الخاصة بالعزل الصحي.


وصرح تاعرابت صوتاً وصورة قائلاً "أريد الحديث عن هذا الفيروس، الذي جعل حياة الناس صعبة حول العالم، أعلم أن الوضع ليس سهلاً؛ أنا قلق حول تفشي هذا المرض، والذي يودي بحياة الكثير من الأشخاص في مختلف البلدان".


وأضاف في حديثه "أعتقد أن المغرب سوف تتعامل مع الموقف بالشكل الصحيح، أريد أن أشاطر الناس التي تعيش في المغرب وفرنسا خلال تلك اللحظات الصعبة؛ لأنني من هناك .. والدي حاليًا في المغرب، ووالدتي في المغرب رفقة عائلتي، الوضع هناك في فرنسا أصعب من وضعي في البرتغال، وأنا قلق على والدتي؛ لأنها ليست صغيرة في السن، وأريد من أخوتي رعايتها".


وتابع "أنا أتابع الوضع حاليًا وأعزل نفسي داخل منزلي، أعلم أن الوضع ليس سهلاً، خاصة للناس المعتادين على الخروج والتجول، ولكن هناك بعض الأمور أيضًا التي يمكن القيام بها في المنزل، أعتقد أننا جميعًا إذا اتحدنا في محاربة الفيروس يمكننا الفوز والقضاء عليه".


عرض المحتوى حسب: