كرونو

مانشستر يونايتد الإنجليزي
مانشستر يونايتد الإنجليزي

مان يونايتد يُطمئن جماهيره لتعويضهم بـ"ثمن التذاكر" في حال إلغاء الموسم

تعهد نادي ، اليوم الجمعة، بإعادة ثمن التذاكر إلي جماهيره أو تحويلها إلى الموسم المقبل، حال تقرر إلغاء الموسم الحالي أو أقيمت بقية مبارياته دون جمهور، في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا.

ومنذ ظهوره في الصين أواخر العام الماضي، تسبب الفيروس سريع الانتشار في إلغاء أو تأجيل معظم الأنشطة والأحداث الرياضية حول العالم.

وتأجلت مباريات الدوري الانجليزي إلى 30 أبريل المقبل على الأقل.

وقال يونايتد في بيان، إنه قرر أيضا تعليق الموعد النهائي لتجديد تذاكر الموسم، والمقرر في أول مايو حتى يتلقى النادي تأكيدا بموعد انطلاق الموسم المقبل للبطولة.


وقال ريتشارد أرنولد المدير العام للمجموعة المالكة للنادي: "نحن نعرف أن جماهيرنا لن ترغب في عدم حضور أي مباراة تقام في الأشهر المقبلة.. لكن بالتأكيد فإنه يتعين علينا جميعا القيام بدورنا في مكافحة فيروس كورونا".

وأضاف: "وعن طريق تأجيل موعد تجديد تذاكر الموسم وتأكيد سياستنا في حال تأجلت المباريات أو أقيمت خلف أبواب مغلقة ودون جمهور، فإننا نسعى من وراء ذلك إلى طمأنة جماهيرنا الوفية وتبديد أي قلق ربما يشعرون به".

وزاد: "كافة التذاكر ستكون سارية المفعول إذا عادت عجلة البطولة للدوران هذا الموسم وأقيمت بقية المباريات بشكل طبيعي في مواعيد لاحقة".

عرض المحتوى حسب: