كرونو

None

فرينكي دي يونغ يكتب رسالة عاطفية لعبد الحق نوري وأسرته

تفاعل نجم نادي "فرينكي دي يونغ" مع الخبر السعيد الذي سمعه الجميع يوم أمس، بتأكيد استفاقة نجم آمستردام "عبد الحق نوري" من غيبوبته، والتي دخلها منذ ما يقارب الثلاثة أعوام.


واعتبرت قصة الشاب ذو الأصل المغربي من أكثر القصص المؤثرة عبر تاريخ كرة القدم، بعدما سقط في عام 2017 خلال إحدى مباريات الفريق الأول الاستعدادية للموسم ضد فيردير بريمن، وتحديدًا في الثامن من شهر يوليو، ومن وقتها وهو يرقد على سريره في مستشفى بالعاصمة الهولندية داخل غيبوبة طويلة.


وتلقت عائلة صاحب الـ22 عامًا خبرًا انتظروه لأشهر طويلة، وهو استفاقة نوري أخيرًا، واستجابته للعالم الخارجي، حيث بدأ يتفاعل مع أفراد أسرته بإيماءات وإشارات برأسه وبعض أطرافه.


وتفاعل عالم كرة القدم مع هذا الخبر المُفرح، وبدأ محبو الموهبة التي كانت قادمة بقوة في كرة القدم، في كتابة الكلمات العاطفية والمؤثرة في حقه، وكان من ضمن هؤلاء نجم البلاوجرانا، وزميل نوري السابق في أياكس.


وكتب دي يونغ عبر حسابه الشخصي على انستغرام قائلاً "بادئ ذي بدء، أود أن أبدي احترامي لعائلة نوري، إنهم يلهمونني كل يوم، هذه القصة كتبت عبرالكثير من الحب لنوري.. كما تم تخصيص أحد فصولها للذكريات التي أشاركها معه ومع عائلته، قصة رابط عائلي دافئ مخلوط أيضا بآلم المأساة... # 34❤"



عرض المحتوى حسب: