كرونو

None

رئيس النصر السعودي "يُهين" كورتوا في لعبة "FIFA" الإلكترونية

أظهر رئيس نادي السعودي "سعود آل سويلم" براعته وقدراته، في لعبة كرة القدم الإلكترونية "FIFA" من خلال بطولة "مساعد الدوسري" في المملكة العربية السعودية، والتي تقام من أجل حث الناس على البقاء في المنزل، لتفادي انتشار فيروس "كورونا" العالمي.


ونظم بطل العالم في اللعبة الإلكترونية الأشهر لعام 2018، دورة تجمع نجوم من الدوري السعودي مع لاعبين عالميين، ولاقت صدى كبير بين الجماهير والمتابعين داخل وخارج السعودية.


وشارك في البطولة العديد من نجوم الدوري السعودي الحاليين والسابقين، بالإضافة إلى نجوم عالميين من ضمنهم مهاجم "بيير إيميريك أوباميونج" وحارس مرمى "".


وتعرض الأخير خلال المسابقة إلى هزيمة نكراء في دور الثمانية على يد رئيس النصر "سعود آل سويلم" الذي تفوق على الإماراتي "عموري" برباعية، وواجه النجم البلجيكي في مباراة تم بثها بشكل مباشر وانتهت بتفوق آل سويلم بستة أهداف مقابل هدف.



واحتفلت الجماهير السعودية بهذا الانتصار، واستقبل حساب حامي عرين الفريق الملكي عبر "تويتر" العديد من رسائل السخرية، بعد تلك النتيجة الثقيلة، وكان من ضمن تلك الرسائل مقطع فيديو ساخر أرسله "سعود آل سويلم" بنفسه إلى كورتوا.



يذكر أن الدورة حتى الآن حققت هدفها الرئيسي نتيجة تفاعل الجماهير معها، من خلال المشاركة في حملة التبرعات التي أطلقها الدوسري لمحاربة فيروس "كورونا"، وبلغت قيمة التبرعات حتى اليوم ما يقارب الـ150 ألف ريال سعودي.


عرض المحتوى حسب: