كرونو

None

تير شتيجن: "لست على علم بأسماء خصومي .. ولا أعرف أي شيء عن كرة القدم"

اعترف حارس مرمى نادي "مارك أندريه تير شتيجن" أنه بعيد تمامًا في حياته الشخصية عن كرة القدم، حيث لا يتابع المباريات من قريب أو من بعيد.

وصدم نجم بوروسيا مونشينجلادباخ السابق محبيه بهذا الاعتراف، مشيرًا إلى أنه يرى دومًا نظرات اندهاش وتعجب حين يتم سؤاله عن اسم لاعب مشهور ولا يعرف الإجابة، نتيجة عدم درايته بجديد كرة القدم للدرجة التي تجعله لا يعرف أسماء بعض الفرق الشهيرة في أوروبا والعالم.

وصرح تير شتيجن لصحيفة El Pais قائلاً "في إسبانيا لدي مشكلة مع أسماء خصومي، لا أعرفهم على الإطلاق، عندما يعرضون علي مقاطع الفيديو، أتعرف على اللاعبين للمرة الأولى، كيف يفكرون؟ وكيف يصوبون؟ إنه أمر غريب بعض الشيء".


ثم أضاف "ليس لدي أي فكرة، أنا لا أشاهد الكثير من كرة القدم، فقط عندما يكون هناك لقاء جيد، أحيانًا أتابع لقاءات مع أصدقائي ويسألونني عن لاعبين معروفين، ولكن حقًا لا يكون لدي أي فكرة عنهم".

وعندما سُئل عن الأجواء في كامب نو، اعترف أن الأمر مختلف عما شهده في بلده، وقال الحارس الأمين "الأجواء فريدة من نوعها، هناك عقلية مختلفة تمامًا عنألمانيا؛ في ألمانيا يغنون كثيرًا ويركزون على الفريق أكثر .. معجبو برشلونة يقدّرون التفاصيل الفردية أكثر بكثير، ويختبرون مشاعر أكثر؛ إنه ملعب مختلف وأحبه".


عرض المحتوى حسب: