كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع مدافع
None

رغم أنباء عودة "حكيمي" .. أودريوزولا: "وقتي مع ريال مدريد سوف يأتي"

عبّر ظهير بايرن ميونخ الأيمن “ألفارو أودريوزولا” عن ثقته في قدرته على العودة مجددًا إلى صفوف فريق ريال مدريد، وتمكنه من حجز مكانه الأساسي على الرواق الأيمن لملعب سانتياجو بيرنابيو.



ويقضي النجم الإسباني حاليًا فترة إعارة رفقة الفريق البافاري، بعدما طلب بنفسه ذلك، نظرًا لعدم حصوله على الوقت الكافي في الملعب؛ بسبب وجود الظهير الأساسي للميرنجي “داني كارفاخال“، ولكن صاحب الـ24 عامًا أظهر رغبة “واضحة” في العودة مُجددًا إلى فريق العاصمة الإسبانية.



ويرتبط أودريوزولا في مركزه بمنافسة شرسة مع مواطنه كارفاخال، وأيضًا الظهير المغربي المُعار إلى البوندسليجا كذلك “أشرف حكيمي“، والذي ربطته التقارير الصحفية بالعودة مجددًا إلى صفوف الملكي في صيف 2020.



وصرح أودريوزولا لماركا قائلاً “لدي ثقة كبيرة في إمكاناتي وأعرف ما يمكنني تقديمه، ليس لدي شك في نفسي، لأن أفضل أودريوزولا قادم وسيأتي، الشيء الجيد في كرة القدم هو أنها تمنحك فرصة لإثبات ذلك كل ثلاثة أو أربعة أيام، لذلك أنا سعيد“.



وتابع في حواره “مستقبلي مع ريال مدريد لم ينته بعد، وحين تتاح لي الفرصة سوف أسعى لاستغلالها، قدمت أداءً جيدًا وأعلم أن مشكلتي الوحيدة كانت عدم اللعب باستمرار، حيث تزيد الاستمرارية في وقت اللعب بشكل كبير في تحسين لياقتك البدنية وسرعتك، وقبل كل شيء ثقتك بنفسك، والتي يمكنك من خلالها إظهار أفضل ما لديك“.



ثم أضاف بخصوص مدربه “زين الدين زيدان” وعلاقته معه “لا أستطيع إلا أن أقول كلمات جيدة عن زيدان بسبب معاملته لي دائمًا؛ لأنه كان دائمًا يخبرني بالحقيقة، عندما ينتهي الموسم سأجري محادثة مع المدرب لمعرفة ما يفكر به بشأني، لكنني أصر على أنني أشعر بالكثير من الحب والاحترام من زيدان“.



ثم انتقل للمنافسة على مركزه مع كارفاخال وحكيمي حين وصفها بالصعبة “بصراحة.. أشعر بامتياز أن أكون في هذا المركز وأنافس لاعبين جيدين، ولا يمكنني التوقف عن الشعور بالفخر أن أندية مثل ريال مدريد وبايرن تراهن على إمكاناتي“.

عرض المحتوى حسب: