كرونو

None

سولشاير يستعد لإحداث "ثورة" في مانشستر يونايتد بتسريح "خمسة" لاعبين

أفادت تقارير صحفية إنجليزية برغبة المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، في بيع خمسة لاعبين هذا الصيف كجزء من تعديلات كبيرة على الفريق.


وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الجمعة، أن سولشاير يريد بيع فيل جونز وجيسي لينجارد وأندرياس بيريرا وكريس سمولينج وأليكسيز سانشيز عند إعادة فتح باب الانتقالات.


ويبحث المدرب النرويجي عن الاطمئنان بشأن وجود مساحة بقائمة الفريق من أجل عمل صفقات جديدة، مما يجعل جونز أحد الأسماء المرشحة لمغادرة الفريق في ظل عدم عودته للياقة البدنية الكاملة وكذلك لينجارد الذي فقد مكانه بالتشكيل الأساسي للفريق في الفترة الأخيرة.


وبالإضافة لذلك، شارك بيريرا في مباراة مع اليونايتد هذا الموسم لكن لم يقدم المستوى الجيد وليست مفاجأة إذا قررت إدارة اليونايتد بيع اللاعب، أما سمولينج المعار إلى روما الإيطالي فقد ينتقل للجيالوروسي بعقد دائم.


ومن المقرر عودة المهاجم التشيلي سانشيز إلى اليونايتد عقب انتهاء إعارته إلى إنتر ميلان في نهاية يونيو المقبل لكن من الصعب الاحتفاظ به وسط السعي لجمع أموال لإبرام صفقات يدور الحديث عنها تخطيط النادي لها من أجل ضم جناح بوروسيا دورتموند جادون سانشو ولاعب خط وسط ليستر سيتي جيمس ماديسون ونجم أستون فيلا، جاك جريليش.

عرض المحتوى حسب: