كرونو

None

كورتوا: "أصبحت حارس مرمى بفضل كاسياس"

كشف "" أن رمز فريق "" كان السبب وراء قراره أن يصبح حارس مرمى، كما أشار الحارس الحالي للميرنجي إلى أنه كان يراقب عن كثب "إدوين فان دير سار"، الذي كان أسلوبه مشابهًا له.


وانضم أفضل حراس كأس العالم الأخير إلى صفوف ريال مدريد قبل موسم واحد، قادمًا من فريق تشيلسي الإنجليزي، واستطاع هذا الموسم حجز مكانه الأساسي في ملعب "السانتياجو بيرنابيو"، بعد التفريط في الكوستاريكي "كيلور نافاس" في الصيف الماضي، لصالح باريس سان جيرمان.


وصرح كورتوا في حوار عبر مواقع التواصل"شاهدت إيكر في بداياته مع ريال مدريد، تابعت مبارياته وأصبحت حارس مرمى بسببه، أحببت مشاهدته، وأنا في الأساس أحب ريال مدريد".


ثم أضاف "من ضمن الحراس المفلضين أيضًا إدوين فان دير سار، كان طويلاً جدًا ونحيفًا، لذلك كان أقرب الحراس إلى أسلوبي، وتعمدت التعلم منه طريقة التحرك".


وتطرق البلجيكي للحديث عن منافسيه في الليجا حيث قال "تير شتيجن يتعامل مع التسديد بشكل جيد للغاية، مثل أوبلاك، لديهما مهارة خاصة في استخدام الأقدام، أحب رؤية تير شتيجن في المواجهات المباشرة أيضًا؛ لأنه جاء من المدرسة الألمانية، حيث يفرد ركبته بسرعة كبيرة ويفتح ساقه، وللقيام بذلك يجب أن تكون مرنًا للغاية".

عرض المحتوى حسب: