كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
None

"ماركا" | باريس سان جيرمان مستعد لمنافسة الجميع من أجل أشرف حكيمي

أظهرت إدارة نادي باريس سان جيرمان اهتمامًا “جليًا” بالحصول على خدمات المحترف المغربي “أشرف حكيمي“، خلال صفقات صيف 2020، ووفق آخر التقارير الواردة بات أسد الأطلس هدفًا رئيسيًا لبطل فرنسا في الأعوام الستة الأخيرة.


ويعتبر أشرف حكيمي هو واحد من اللاعبين المُعارين من ريال مدريد، وتردد اسمه كثيرًا خلال الأشهر الأخيرة في كرة القدم الأوروبية بعد التألق بقميص ناديه الحالي بوروسيا دورتموند الألماني، الذي سجل معه هذا الموسم ثلاثة أهداف وصنع 11 هدفًا.


وذكرت صحيفة “ماركا” في عددها الصادر صباح الأربعاء أن عملاق الكرة الفرنسية بات أحد الأندية المُهتمة بالتعاقد مع صاحب الـ21 عامًا، حيث تمت مراقبته خلال مواجهتي الذهاب والإياب في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


واستشهدت الصحيفة الإسبانية بتوقعات موقع “فوت ميركاتو” أن حكيمي مُنفتح على فكرة التواجد في العاصمة الفرنسية، خاصة أن باريس سان جيرمان سيكون قادرًا على تلبية كافة طلباته المادية والفنية، وسيوفر له الراتب المطلوب، كما سيحمل راية الرواق الأيمن دون الكثير من العناء خلفًا للظهير البلجيكي “توماس مونييه” -الذي ينتهي عقده في صيف 2020-.




يذكر أن وكيل أعمال “أشرف حكيمي” اعترف في آخر تصريحاته بأن كافة الفرق الكبرى في أوروبا تسعى خلف موكله، كما أن الصحف الإنجليزية أشارت إلى وجود سبعة عروض “ضخمة” للتوقيع معه خلال الصيف المقبل.



عرض المحتوى حسب: