كرونو

لاعب تشيلسي ويليان - شعار نادي برشلونة الإسباني
لاعب تشيلسي ويليان - شعار نادي برشلونة الإسباني

ريفالدو: "ويليان سيتألق في برشلونة.. وتوتنهام خيار جيد له في وجود مورينيو"

قال النجم البرازيلي ولاعب السابق، ريفالدو، إن مواطنه ربما يؤدي جيدا مع الفريق الكتالوني، إذا اختار الرحيل إليه في صفقة انتقال حر.

ويعتزم ويليان (31 عامًا) مغادرة ، بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، في ظل اهتمام عدد من الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته، من بينها برشلونة، الذي سبق أن أبدى رغبته في التعاقد معه.

وخلال حديثه لموقع (بيتفير) البريطاني، قال ريفالدو: "لقد ارتبط ويليان ببرشلونة في الماضي، وأعتقد أنه يمكن أن يظهر بشكل جيد هناك، بسبب شخصيته وقدرته على إحداث الفارق في لحظات مهمة".

وأوضح ريفالدو: "خلال السنوات الماضية، تعاقد برشلونة مع بعض اللاعبين الكبار، مثل أنطوان جريزمان، لكنهم لم يقدمو بعد أفضل ما لديهم.. مع تواجد ليونيل ميسي بجانبهم، ربما كانت المسؤولية والضغوط كبيرة عليهم".

وأردف: "لا أعرف ما القرار الذي سيتخذه ويليان، لكن ما يمكنني قوله، هو أن برشلونة بحاجة إلى النظر بعناية في تعاقداته، وإبرامه لصفقات ضخمة، لأن الأمور لم تسر بشكل جيد بالنسبة له في الآونة الأخيرة  بسوق الانتقالات".

وتابع اللاعب الفائز بكأس العالم 2002: "يبدو أن اللاعبين خائفون من حضور ميسي، ربما هذه مشكلة جديدة للنادي.. يحتاج برشلونة لتقييم شخصية لاعبيه بعناية، وتقييم قدرتهم على النجاح وفرض أنفسهم في الكامب نو".

وبينما سيكون برشلونة خيارا جذابا لأي لاعب، فقد أعرب ويليان في وقت سابق، عن أمله في البقاء بإنجلترا.

وهو ما دفع ريفالدو للقول بأن مواطنه، أمامه فرصة للعب مرة أخرى مع جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، الذي كان يتولى تدريبه في تشيلسي.

وقال عن ذلك: "قد يكون الانتقال لتوتنهام خيارا جيدا، خاصةً أن ويليان سيجتمع مجددا مع مورينيو هناك، ويبدو أن الثنائي على علاقة جيدة".

وختم: "علاوة على ذلك، نعلم جميعا أن مورينيو لديه عاطفة خاصة للاعبين البرازيليين، وأنا متأكد من أنه سيعطي الكثير من الفرص لويليان في توتنهام".

عرض المحتوى حسب: